شركة ARRI العالمية تحتفل بإطلاق أحدث كاميرا تليفزيونية من مدينة الإنتاج الإعلامي

نظمت مدينة الإنتاج الإعلامي حفل إطلاق شركة ARRI العالمية - التي تعد أكبر شركة معدات سينمائية في العالم- أحدث كاميرا تليفزيونية  في العالم وبث مباشر بتقنية التصوير السينمائي.
حضر الحفل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي ومحمد عشوب رئيس مجلس إدارة شركة »ISION  NEW، وكيل الشركة  العالمية  في مصر و هانز سالي زنيجر المدير التنفيذي لشركة ARRI  في أفريقيا والشرق الأوسط وعدد من كبار المخرجين والمنتجين ومديري التصوير وصناع السينما في مصر.
في بداية الاحتفالية رحب أسامة هيكل بإطلاق شركة ARRI  أحدث كاميراتها  من مدينة الإنتاج الإعلامي باعتبار المدينة هي نقطة الانطلاق للمنتج الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مشيراً إلي أن مدينة الإنتاج تعاملت من قبل مع شركة ARRI، وذلك بشراء عدد من أحدث كاميراتها والتي استخدمت في تصوير الأعمال الدرامية والمسلسلات بأحدث التقنيات العالمية في التصوير التليفزيوني والسينمائي.
وتابع هيكل  أن الكاميرات الجديدة التي نحتفل بإطلاقها الآن سوف تحدث ثورة حقيقية في عالم التصوير ونقلة نوعية لصناعة الدراما التليفزيونية والبث المباشر باستخدام تقنية التصوير السينمائي، الأمر الذي يساعد المخرجين ومديري  التصوير لإخراج أفضل صورة تحقق متعة المشاهدة للمشاهد العربي والمصري  . 
كما أكد هيكل علي ترحيب المدينة بأي تعامل مستقبلي في كافة المجالات الإعلامية بهدف تقديم أفضل خدمة ممكنة للمشاهد.
ومن جانبه أثني دكتور عشوب علي الدور الذي تقوم به مدينة الإنتاج الإعلامي في تقديم كافة التسهيلات الممكنة لصناع الدراما والسينما، وهو الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تقديم أفضل ما لديهم من إبداعات، كما أكد علي أهمية التسهيلات الإدارية التي تقدمها المدينة كونها تعمل بنظام المناطق الحرة الإعلامية الذي يتيح تقديم العديد من الخدمات الإدارية والجمركية، وأكد أن شركة ARRI  العالمية أصرت علي إطلاق منتجها الجديد من داخل المدينة لما تتمتع به من سمعة كبيرة كأحد أكبر الصروح الإعلامية في المنطقة.
وأضاف عشوب أن الكاميرات الجديدة سوف تساعد علي الزيادة من كفاءة التصوير بدرجة كبيرة والتطوير فيه وسوف تمنح مهندسي ومديري التصوير فرص كبيرة لتصوير الأعمال الدرامية بطريقة سينمائية بحيث يمكن مشاهدة المسلسلات كأنها أفلام سينمائية.
ومن جهته وجه السيد هانز سالي زنيجر الشكر لأسامة هيكل  عل استضافة المدينة لهذا الحدث لعرض منتجات الشركة مؤكدا أن السوق المصري يعد الأهم والأوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأن شركة ARRI  العالمية علي يقين بأن  منتجها الجديد سوف يلقي إشادة وإعجاب المهتمين بصناعة السينما في مصر وكافة مخرجي ومديري تصوير الأعمال الدرامية مشيراً أن الكاميرا الجديدة تعد الأحدث في العالم في مجال التصوير التليفزيوني بالتقنية السينمائية والتي من شأنها  تحقيق طفرة حقيقية في هذا المجال.