مصر للطيران تكرم أبناءها الرياضيين الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات

مصر للطيران تكرم الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات
مصر للطيران تكرم الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات
قام صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بتكريم فرق الشركة الفائزة في بطولة الجمهورية للشركات في دورتها الخمسين والتي أقيمت علي ملاعب محافظة بورسعيد.
يأتي ذلك في إطار اهتمام شركة مصر للطيران بالعنصر البشري وتشجيعه على تنمية مهاراته الثقافية والرياضية جنبا إلى جنب مع العمل
حضر حفل التكريم الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة ورؤساء مجالس الشركات التابعة ورؤساء القطاعات والقيادات بمصر للطيران.
وقد هنأ مسلم جميع الرياضيين من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية بالشركة القابضة وشركاتها التابعة بمناسبة حصول فرق مصر للطيران على 6 كؤوس خلال مشاركتهم في البطولة، مؤكدًا أنهم كممثلين لمصر للطيران حققوا نجاحا باهرًا يُضاف لتاريخ الشركة المشرف في هذه البطولة، ولمصر للطيران الفخر كون أبنائها من الرياضيين هم أيضًا نجوم في منتخب مصر والأندية المصرية الكبرى في مختلف الألعاب الفردية والجماعية. وقد أضاف مسلم أن مصر للطيران تسعى لتكوين فريق لها ليشارك في الدوري العام والبطولات الدولية والمحلية أسوة بالشركات الأخرى وذلك بعد أن أثبت أبناء الشركة جدارتهم بتحقيق هذا الهدف. 
خلال الحفل تم عرض فيلم تسجيلي عن مشاركات مصر للطيران في بطولة دوري الشركات على مدار تاريخها، متضمنا نجاحات فرق الشركة في حصد العديد من الكؤوس والمراكز في الرياضات المختلفة بالبطولة. كما تم تكريم اسم هشام القلعاوي مدرب فريق الخماسي والذي توفي قبل بدء البطولة مباشرة.
من جانبه أهدى سيد إسماعيل رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران درعًا تذكاريًا لرئيس مجلس الإدارة تقديرًا لاهتمامه بتحفيز العنصر البشري بالشركة وتوفيره لكافة التسهيلات اللازمة للمشاركين في البطولة، مضيفًا أنه سيتم ضم بعض الفرق الجديدة تشارك بها مصر للطيران في بطولة العام القادم مثل الچودو وكمال الأجسام والكاراتيه وغيرها بحيث تصل إجمالي فرق الشركة إلى 13 فرقة.
كانت مصر للطيران قد حصدت في بطولة الجمهورية للشركات 6 كؤوس من إجمالي 8 فرق تم المشاركة بها هذا العام بواقع 5 كؤوس ذهبية لفريق الخماسي مرحلة 50 سنة، فريق الكرة الطائرة، فريق السلة، فريق الدراجات في سباق 40 كيلو وفريق كرة اليد. وكأس برونز لفريق الخماسي مرحلة 45 سنة.