ردود فعل واسعة بعد عرض الحلقات الأولي من المسلسل الكوميدي "عائلة زيزو"


استطاع المسلسل الكوميدي "عائلة زيزو" بطولة نخبة من النجوم وعلي رأسهم  أشرف عبد الباقي ولطفي لبيب ونهال عنبر، أن يحقق ردود أفعال واسعة وإيجابية لدي الجمهور،فضلا عن تحقيق نسب مشاهدة عالية ، منذ بداية عرض الحلقة الأولي يوم السبت الماضي علي شبكة قنوات dmc ، خاصة أن المسلسل يعيد الأعمال الاجتماعية الكوميدية من جديد، كما يلقي الضوء علي العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة وكيف يتعاملون معها من خلال أحداث العمل بهدف التعرض لمناقشة أغلب المشاكل اليومية للمجتمع المصري.

وفي السياق ذاته صرح مسؤلوا الشركة المنتجة بسعادتهم البالغة بردود الأفعال بعد عرض الحلقات الأولي من المسلسل، خاصة أنهم حاولوا مع فريق العمل والمخرجة شيرين عادل أن يقدموا مسلسلا يليق بالجمهور والعائلات في المنازل، إضافة إلي حرصهم الدائم علي إنتقاء الأعمال والسيناريو الجيد ، خصوصا أن الفن رسالة قيمة نقدمها إلي الجميع ، من خلالها نزرع القيم والمبادئ والأخلاق في المجتمع المصري بجميع أعماره وطوائفه. 

و من ناحية أخري تعمل حالياً المخرجة شيرين عادل علي أعمال المونتاج و المكساج للعمل و تسليم الحلقات الأخيرة للقناة العارضة في أفرب وقت .

يذكر أن "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، ومي القاضي، وشيرين، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.