بن راشد: كرمنا أكثر من 7 مليون طالب وفخور بما حققناه من نجاح

محمد بن راشد في ختام الدورة الثانية من تحدي القراءة العربي
محمد بن راشد في ختام الدورة الثانية من تحدي القراءة العربي
  قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر»فخور بنجاح تحدي القراءة العربي.. وأعلنا تحويله لتحدي عالمي وندعو الجاليات العربية في المهجر وفي كل بقعة  للانضمام لمسيرة القراءة العربية«.
وأضاف بن راشد «كرمنا اليوم أكثر من ٧ مليون طالب شاركوا في تحدي القراءة .. مبروك للأولى عفاف رائد من فلسطين ولمداس الإيمان بالبحرين».
وكان بن راشد توج الطالبة عفاف شريف من فلسطين بطلة لتحدي القراءة العربي في دورته الثانية، وكرم مدراس «الإيمان» من البحرين التي نالت لقب «المدرسة الأولى» في تحدي القراءة العربي وفازت بجائزة المليون دولار، ومنح د. حورية الظل من المغرب جائزة «المشرف المتميز» في التحدي وذلك بعد منافسة قرائية ومعرفية شهدت مشاركة الملايين من الطلبة العرب كما شهدت متابعة ودعم وتشجيع الملايين من الناس في مختلف أنحاء الوطن العربي خلال العام الجاري.
وأعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ختام الدورة الثانية من تحدي القراءة العربي عن تحويل التحدي للعالمية موجها سموه الدعوة بالقول «ندعو الجاليات العربية في المهجر وفي كل بقعة من العالم للانضمام لمسيرة القراءة وإحياء الكتاب العربي» مؤكدا «نريد أن نجمع كل العرب من كل العالم على تحدي القراءة العربي».