فضائح هوليوود الجنسية مستمرة.. 10 نجمات يكشفن أسرارا من الكواليس

التحرش الجنسي أحد القضايا التي شغلت الصحافة الفنية خلال الفترة الماضية خاصة بعد الاتهامات التي قامت إحدى الممثلات بتوجيهها إلى واحد من أشهر منتجي هوليوود وهو هارفي واينستين، لتبدأ العديد من الممثلات في إطلاق تصريحات حول حوادث التحرش التي تعرضن لها خلال عملهن في هوليوود.


أشلي جود

ashley-judd-has-accused-harvey-weinstein-of-sexual-harassment-as
أشلي جود هي الفنانة الأولى التي تحدثت صراحة عن تعرضها للتحرش، وذكرت اسم المنتج الذي تحرش بها على العلن.

واتهمت أشلي جود المنتج التنفيذي هارفي واينستين بأنه تحرش بها جنسيا خلال تصويرها لدورها بفيلم Kiss The Girls في عام 1979.

وأضافت أنه طلبها في هذا الوقت بالذهاب إلى غرفته عقب تناول الطعام معه، وعندما دخلت الغرفة طلب منها أن تساعده في اختيار ملابسه ومشاهدته وهو يستحم، وأضافت أن تلك الواقعة لم تكن الوحيدة، حيث حاول أكثر من مرة معها إلا أنها كانت ترفض.

جينيفر لورنس

JENNIFER_LAWRENCE

النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار جينيفر لورانس كانت واحدة من النجمات التي كشفت مؤخرَا عن أنها تعرضت للتحرش خلال سنوات عملها الأولى من قبل أحد المنتجين الذي قام بتوجيه كلمات جنسية لها، إلا أنها لم تكشف عن اسم المنتج.

وأضافت أنها أُجبرت على الوقوف عارية إلى جانب مجموعة من الفتيات الأخريات عندما كانت تقوم باختبار لأحد الأدوار .

ريز ويذرسبون

1108_met_reese1-1024x860

واحدة من النجمات اللاتي تحدثن خلال الفترة الأخيرة عن تعرضها للتحرش عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا على يد أحد المنتجين.

ليزيت أنثوني

98331234_lysette_pa

قالت أنثوني إن المنتج التنفيذي هارفي واينستين حاول التحرش بها عندما هاجمها في شقتها بالعاصمة البريطانية لندن في نهاية الثمانينات، مضيفة أنها قامت بإبلاغ الشرطة في ذلك الوقت.

كيت بيكينسيل

98285332_katebeckinsale_gettyimages-827408040
الممثلة البريطانية كيت بيكينسيل كانت هي الأخرى من ضحايا المنتج هارفي واينستين والتي تحدثت مؤخرًا عن واقعة التحرش التي حدثت لها.

وأضافت أنها فوجئت بالمنتج الأمريكي وهو يستقبلها عندما كانت تبلغ من العمر 17 في غرفته الخاصة بأحد الفنادق وهو يرتدي زي الاستحمام على الرغم من أنه أخبرها أنها ذاهبة لمقابلة عمل وقام بتقديم الخمر لها.

كارا ديليفين

98280040_caragettyimages-807617128

عارضة الأزياء والفنانة الشابة كارا ديليفين كانت واحدة أيضًا من النجمات اللاتي تحدثن مؤخرًا عن تعرضن للتحرش على يد هارفي واينستين الذي دعاها إلى غرفته وحاول أن يقوم بتقبيلها إلا أنها نجحت في منعه.

ليا سيدو

98280250_leaseydoux_getty
النجمة الفرنسية ليا سيدو أيضًا كانت واحدة من النجمات اللاتي تعرضن للتحرش من قبل المنتج هارفي واينستين، والذي قام بدعوتها لغرفته وحاول أن يقوم بتقبيلها عندما كانوا يتحدثون سويًا.

جوينيث بالترو

gwyneth-paltrow

أجمل امرأة في العالم – بحسب العديد من التقارير- جوينيث بالترو كانت هي الأخرى واحدة من ضحايا هارفي واينستين عندما كانت تبلغ 22 عامًا.

وقالت إن المنتج حاول أن يتحرش بها خلال تصويرها لفيلم Emma في عام 1996.

أنجلينا جولي

angelina-jolie-solo

لم تسلم هي الأخرى من المنتج المتحرش هارفي واينستين، والذي حاول التحرش بها عندما كانت ممثلة شابة، مضيفة أنها منذ ذلك الوقت اتخذت قرارًا بعدم العمل معه مرة أخرى.

لورين هولي

lauren-holly-bio-pic

الممثلة المعروفة عن دورها في الفيلم الكوميدي الشهير dumb and dumber والزوجة السابقة للمثل الكوميدي جيم كاري كانت واحدة من ضحايا هارفي واينستين الذي حاول التحرش بها داخل غرفته.


من هو هارفي واينستين؟

Harvey_Weinstein

المنتج التنفيذي هارفى واينستين الذي شارك بعدد من الأفلام العالمية الحاصلة على جائزة الأوسكار ومنها فيلمي كوينتن تارانتينو الشهيرين django unchained، و Pulp Fiction، بالإضافة إلى فيلم  Silver Linings Playbook، وبدأ مسيرته في هوليود في عام 1979.

ولم ينكر هارفي واينستين – بحسب صحيفة ميرور البريطانية- اتهامات التحرش التي صدرت بحقه، قائلا في بيان رسمي أن سلوكه في تلك الفترة كان نابعًا من الثقافة السائدة وقتها، وأضاف أنه خلال سنوات عمره أدرك أنه كان مخطئا وقام بتغيير سلوكه مع الأشخاص الذين يعمل معهم.

وتابع أنه يتفهم أن السلوك الذي اتبعه مع عدد من النجمات تسبب لهن بأذى كبير، مبديًا اعتذاره عما حدث لهم من أذى بسبب تصرفاته وقتها.