تعادل ريال مدريد مع توتنهام.. وأبويل نيقوسيا مع بروسيا دورتموند بدوري الأبطال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حقق فريق ريال مدريد الإسباني تعادلا صعبا مع مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما- مساء الثلاثاء 17 أكتوبر- بملعب (سانتياجو برنابيو) معقل الفريق الملكي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


تقدم فريق توتنهام عن طريق اللاعب رافايل فرارن مدافع الريال بهدف في مرماه في الدقيقة (28)، وتعادل للريال كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء في الدقيقة (43) من الشوط الأول. 

وفي مباراة آخرى في نفس المجموعة، تعادل فريق أبويل نيقوسيا القبرصي مع بروسيا دورتموند الألماني بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب (نيو جي اس بي ستاديوم) بالعاصمة القبرصية نيقوسيا.

تقدم فريق أبويل عن طريق اللاعب ميكايل بوتي في الدقيقة (62)، وتعادل دورتموند عن طريق اللاعب سوكراتيس باباستاثوبولوس في الدقيقة (67) من اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد وتوتنهام إلى 7 نقاط في المركزين الأول والثاني للمجموعة الثامنة على التوالي، كما ارتفع رصيد أبويل نيقوسيا وبروسيا دورتموند إلى نقطة وحيدة بعد خسارتهما المباراتين السابقتين ليحتلان المركزين الثالث والرابع على التوالي.