تسجيل صوتى .. عصام عبد الفتاح يلوح بالرحيل عن لجنة الحكام

فى تسجيل صواى له خلال مداخلته باﻹذاعة لوح عصام عبد الفتاح بالرحيل عن لجنة الحكام 

وأكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام بالجبلاية  أن أزمة التحكيم في مصر تأتي بسبب عدم الثقة وإهانة الحكام بشكل كبير والجميع صامت عن هذه الأمور مشيرا الى أن الحكام ليسوا ملائكة ولكنهم بشر وأخطاؤهم واردة. 

وأضاف خلال  تصريحاتة الاذاعية أنه يحترم نادي الزمالك بشكل كبير، مشددا على أنه لا يعمل ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك أو محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، منتقدا من يسيء إلى سمعة الحكام المصريين. 

 وتايع :"هات أي حكم غير شريف وأنا أروح معاك للنائب العام بكره الصبح وقبل الذهاب سأعلن اسمه على الفور وسأبتره من لجنة الحكام " منوها أنة لا يرغب في الاستمرار بالعمل الرياضي بسبب كم التجاوزات الكبيرة التي حدثت بالكرة المصرية في الفترة الماضية. 

وأوضح " عبد الفتاح " أن بعض الحكام رفضوا تحكيم مباريات الزمالك،والسبب طبعا أن الحكم يتعرض لإهانة كبيرة والكل يسكت أمام التجاوزات العديدة ورسالتي إلى مرتضى منصور حتى الآن : نحن نحترمكونحترم كيان كبير اسمه نادي الزمالك  ونريد أن يساعد الجميع بعضه ولم نكن ضد النادي الأهلي في مباراة طلائع الجيش".

وأشار "رئيس لجنة الحكام" الى أن البعض يهاجم الحكام ويقول إن الحكم عبارة عن راية وصفارة فليأتي هو ويتولى مهمة التحكيم الكل يتحدث من بعيد ولا يقدر المجهود المبذول مطالباً رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور بإسنادة مهمة رئاسة لجنة الحكام ﻷى شخص قائلا :" نعمل ليل نهار ولا أرى أولادي مرة في الأسبوع وكل هذا المجهود حتى يعود التحكيم إلى سابق عهده"