نور وعلي.. شريكا «عش» الزوجية و«منصة» التتويج للإسكواش

نور وعلي
نور وعلي
وكأن الحظ ابتسم لهما معًا، فجعل من شريكا الحياة في المنزل، بطلين على منصة تتويج واحدة، هذا ما حدث حرفيًا مع لاعبي الإسكواش نور وعلي، الذين صارا أول زوجين يصلان على بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش. 

فلاعب الإسكواش علي فرج المصنف الرابع عالميًا حصد لقب بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش بعد هزيمته للاعب محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميًا بثلاثة أشواط نظيفة.

وبذلك يكون علي فرج قد لحق بزوجته نور الطيب لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش بعد تغلبها على زميلتها رنيم الوليلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة النهائية، والتي توجت على إثرها ببطولة أمريكا للسيدات.

تزوجا نور وعلي في الصيف الماضي، وتنافسا في رياضة الإسكواش داخل جامعة دريكسل في فيلادلفيا وتحديا احتمالات الهزيمة من المصنفين الأول والثاني على العالم.

وقالت نور الطيب: «كنت أحلم بالجائزة وأعمل بجد على مدى العامين ونصف الماضيين، وأنه أمر مدهش أن أتغلب على أقوى 4 لاعبين وآمل أن يكون هذا مجرد بداية».

وتحدثت عن زوجها، قائلة: «عندما انتهيت من مباراتي، أردت فقط أن أشاهده وكنت متوترة جدة، لأنه يحلم بذلك الأمر وأراه كل يوم يعمل بجد حتى يشعر بذلك النجاح ويحصل عليه».

ومن جانب آخر تحدث علي عن فوزه، قائلا: «إنه حلم، خاصة أننا قمنا به معا في نفس الليلة، ولم يكن بإمكاننا أن نطلب أسبوعا أفضل من ذلك.. فأل جيد عندما تلعب قبلي، وأعتقد أنني تعاملت بعد ذلك بشكل جيد».

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة هنأ الزوجين، متمنيا استمرار تألق المصريين في جميع اللعبات.




htrjtyjk

jhyjkuky

jtykuil

kukui