نجح الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، في إنهاء أزمة ثلاثي ألعاب القوى حسن عبد الجواد ومصطفى الجمل وإيهاب عبد الرحمن، والتي كانت تهدد مشاركتهم في أوليمبياد ريو دي جانيرو التي تقام منتصف العام الجاري.

وكانت أزمة كبيرة واجهت الثلاثي خلال الفترة الماضية، هددت بفشل معسكراتهم الخارجية قبل المشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو، بسبب الخلافات القائمة بين اتحاد ألعاب القوى واللجنة الأوليمبية المصرية، والتي أدت لتراجع المسئولين عن الرياضة عن تحمل تكاليف معسكرات الإعداد لعبد الجواد وعبد الرحمن والجمل، بالإضافة لعدم وجود ملاعب تدريب في مصر جاهزة لإستقبال معسكر إعداد اللاعبين.

وشهدت الساعات الماضية تواصل تام بين الدكتور مهند مجدي وثلاثي ألعاب القوى بالنادي، من أجل حل الأزمة والسير وفق برنامج الإعداد الذي كان مخططا له منذ البداية، حتى يتثنى لعبد الجواد وعبد الرحمن والجمل تشريف مصر في أوليمبياد ريو دي جانيرو والفوز بميداليات أوليمبية.

وقام عضو مجلس إدارة النادي بالإتفاق مع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، وكامل زاهر، أمين الصندوق، على تحمل كافة التكاليف الخاصة بمعسكر إعداد أبطال ألعاب القوى بالنادي، في الإمارات، خصوصا وأنهم أبناء النادي ولابد من الوقوف بجانبهم حتى يتمكنوا من رفع علم مصر في البرازيل.

كما قرر مجلس إدارة النادي بتحمل تكاليف علاج مصطفى الجمل من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، وذلك بعد تراجع إتحاد اللعبة عن تحمل التكاليف، بسبب خلافاته مع اللجنة الأوليمبية.

وكان عبد الجواد قد سافر إلى دبي أمس الخميس، للانتظام في المعسكر الإعدادي، على أن يلحق به إيهاب عبد الرحمن مساء اليوم، ومصطفى الجمل يوم الأحد المقبل.

وقال الدكتور مهند، إن إدارة النادي لم ولن تتأخر عن أي طلب لأبناء النادي، خصوصا وأنهم يلعبون باسم مصر في المحافل الدولية، مشيرا إلى أن النادي لن يسمح بتعطيل مسيرة أبنائه قبل أوليمبياد ريو دي جانيرو، خصوصا وأنه صاحب الريادة في الرياضة المصرية ودائما ما يعد لاعبيه هم خط الإمداد الأول لجميع الفرق الوطنية في مختلف اللعبات.