صور| رحلة لمدة أسبوع إلى روسيا.. الأجواء والتكاليف


نشر موقع الرحلات "ليف يور ديلي هيل"  تفاصيل رحلة لمدة أسبوع إلى روسيا.

دراجة الحرارة 

أوضح الموقع ان اهم شىء أن تذهب الى روسيا في فصل الصيف لأن درجة الحرارة فيها منخفضة جدا ولكن إذا تريد ان تذهب في وقت خصومات الفنادق اذهب في فصل الشتاء لان الفنادق هناك تخفض  أسعارها جدا في الشتاء .

العملة

كما نعلم جميعنا أن عملة روسيا " الروبل " و انخفض ثمنه في 2014  بسبب أزمات اقتصادية مرت بها روسيا  فإذا تملك 150 دولار يوميا في روسيا سوف تتمتع برحلة  ترفيهية ممتازة و فنادق 4 نجوم هناك .


اللغة 

قليل في روسيا  أن تجد احد يتحدث الانجليزية لذلك  يجب عليك  معرفة ابسط الجمل الروسية لتقدر أن تتعامل معهم .


التأشيرة 

لدخول روسيا يجب عليك أن تأتي بتأشيرة الخاصة بها فعليك الذهاب إلى سفرتها أو قنصليتها في البلد التي تعيش بها و تعرف جيدا شروط التأشيرة  حتى  تفوز بها .


الإقامة في روسيا 

روسيا لديها مدن عديدة و لكن أهم المدن بها هي موسكو و وسانت بطرسبرج فلديهم الكثير من المعالم السياحية  و إذا تريد إقامة في فندق فعليك بفندق ستوليشنيكوف في موسكو فهو من أكثر الفنادق تمييزا هناك و ماجستيك بوتيك هوتل في سانت بطرسبرج.


انتقالات داخلية 

روسيا لديها قطار داخلي كبير  ومترو إنفاق على أعلى مستوى و لديها "واي فاي" في إي مكان تذهب إليه حتى يصل أن تتعرف على إي شيء تريده من استخدام النت.


موسكو والحلقة الذهبية

يجب أن تبدأ رحلتك في روسيا من "موسكو " وتستمتع بمعالمها السياحية الخلابة مثل الساحة الحمراء ،جمال الكاتدرائية القديس باسيل و الكراملين،  ثم تسير على الجسور فوق النهر في موسكفا لتشهد بانوراما للمدينة بأكملها من ناحية البحر  و استمتع بمشاهدة ناطحات السحاب.


سانت بطرسبرج والقصور الملكية

تتميز مدينة بيطرسبرج  بكنوز أثرية مثل  القصور و المتاحف الخلابة التي لا يمكن أن تشهد مثلها في إي مكان أخر في أوروبا.



Russia_2_1 Russia_2 Russia_3 Russia_4 Russia_6 Russia_18 Russia_24 Russia_26