رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 16 ديسمبر 2017 09:17 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة وادي النطرون وغرب النوبارية

  • البحيرة| فايزة الجنبيهى

  • الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 - 02:53 م

    مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة وادي النطرون وقسم غرب النوبارية
    مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة وادي النطرون وقسم غرب النوبارية

    تفقد  اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، الأربعاء 11 أكتوبر، مركز وادي النطرون وقسم شرطة غرب النوبارية؛ حيث اطلع على سير الأعمال الإدارية بالمركز والقسم ومدى تفهم الضباط والأفراد لأعمالهم المكلفين بها.
    ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.
    واجتمع بالضباط والإفراد ووجه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز والقسم لإنهاء مصالحهم، مشددًا على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة لتأمين المركز والقسم كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات.
    كما تفقد كمين الكيلو 126العلمين وادي النطرون، وناقش القوات للوقوف على مدى تفهمهم للمهام المكلفين بها، موجهًا بعدم تعطيل حركة المرور على الطريق. وتفقد الخدمات الأمنية المعينة لتأمين الأديرة والكنائس بمركز وادي النطرون وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية.
    وحرص خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين. كما تفقد  الأقوال الأمنية المعينة لتامين الطريق الصحراوي.
    واطلع على مقومات الخدمات من حيث الأفراد والمركبات والتسليح، موجهًا باليقظة التامة ومداومة المرور على الطرق السريعة وفحص كافة السيارات المتوقفة على جانب الطريق، وخاصة بعد الغروب وسرعة الانتقال فور تلقي البلاغات وضبط كل ما هو إخلال بالقانون لإشعار المواطن بالأمن والاستقرار.