مجدي عبدالغني: هذا مادار بيني وبين الرئيس السيسي

السيسي ومجدي عبدالغني
السيسي ومجدي عبدالغني
كشف مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة ونجم جيل 90 وصاحب هدف مصر الوحيد في كأس العالم بإيطاليا، كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس السيسي.

وقال: "سيادة الرئيس قال لي مازحا (خلاص كده كفاية عليك بعد ما تأهلنا لكأس العالم)، وأجبت قائلا: "لا لسه ياريس هفضل احتفل لحد كأس العالم ما يبدأ.. ولحد ما لاعب يجيب جول تاني وأن الحوار كان أبويًا للغاية".

وأبدى عبد الغني سعادته بالتأهل للمونديال بعد غياب طويل، مشيرًا إلى أن وصول مصر للمونديال إنجاز كبير يحسب له أيضاً، لأنه أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة واصفا نفسه بالـ«محظوظ» بأن يشارك مع المنتخب في المونديال كلاعب ويشارك مع المنتخب الحالي وهو ضمن مجلس إدارة الجبلاية.

وعلى صعيد متصل أبدى نجوم المنتخب الوطني سعادتهم وفخرهم بتكريم الرئيس السيسي لهم بعد تحقيقهم حلم المصريين والتأهل لكأس العالم بعد غياب دام 28 عاما، حيث قال الحارس عصام الحضري حارس عرين الفراعنة وقائد المنتخب إن سعادته لا توصف بمقابلة الرئيس وتكريمه للفريق.

وأكد أنها لحظة لا توصف ولن تمحى من ذاكرته خاصة بعد تهنئة الرئيس السيسي الخاصة له، مضيفًا أن تكريم الرئيس شهادة ووسام على صدور جميع اللاعبين.

بينما قال النجم محمد صلاح إن تكريم الرئيس من أهم لحظات حياته، موضحًا: "لم استطع السيطرة على فرحتي في أثناء شكري الخاص لي، فهي إحدى اللحظات المهمة والعظيمة في تاريخي وستفضل في ذاكرتي مدى الحياة". 

وأضاف أنه في غاية سعادته بمساهمته في إدخال السعادة على قلوب المصريين وتحقيق حلمهم الذي طال انتظاره.

بدوره، قال أحمد فتحي نجم المنتخب إنه تعود دائما على مثل هذه التكريمات خلال مسيرته مع المنتخب الذهبي من 2006 حتى 2010 والتتويج بـ 3 بطولات إفريقية متتالية في إنجاز كبير للكرة المصرية ولكن هذه المرة تفوق كل الوصف خاصة أنها بتحقيق انجاز لم يتحقق منذ عام 90 وهو الصعود للبطولة الأهم في العالم.

وشكر فتحي الرئيس السيسي على دعمه الدائم ورعايته للفريق وتكريمه للاعبين، فيما أكد رمضان صبحي نجم ستوك سيتي الإنجليزي أنه لا يصدق نفسه حتى الآن بتحقيق الحلم والصعود للمونديال.


ولفت إلى أن كلمات الرئيس في أثناء التكريم تعد فخرا وشرفا لكل اللاعبين الذين ساهموا في هذا الإنجاز ودليلا قاطعا على اهتمام الرئيس بأبنائه.