رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 20 أكتوبر 2017 12:24 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

صور| عروض استعراضية «كاملة العدد» لدنيا سمير غانم في كايرو فيستيفال

  • ياسر حماية - سامح المنسي

  • السبت، 07 أكتوبر 2017 - 01:47 م

    دنيا سمير غانم
    دنيا سمير غانم

    قدمت النجمة دنيا سمير غانم أولى عروضها الاستعراضية التي تحمل عنوان "Donia's World" أو "عالم دنيا" على مسرح The Marquee بكايروفيستيفال سيتي- الجمعة 6 أكتوبر- والذي حمل لافتة "كامل العدد" قبيل بدء العرض بـ 48 ساعة.


    "عالم دنيا" أو "Donia's World" إخراج وإنتاج هشام جمال، وتقدم خلاله دنيا 10 عروض استعراضية بطريقة تشويقية مبهرة لأشهر أغاني مسلسلاتها "لهفة، ونيللي وشريهان، ولالا لاند" والتي نفذت بطريقة احترافية عالمية خطفت أنظار الجمهور طوال العروض المتتالية.

    ويتخلل عروض "Donia's World" فقرات استعراضية لـ"البالية، والساحر، والتنورة"، وفن "البانتومايم" والتي نالت إعجاب الجمهور من مختلف الأعمار.

    كان ضمن الحضور الفنان شريف سلامة وحرمه الفنانة داليا مصطفى وأبنائهما والإعلامية دعاء عامر وأبنائها ومصمم مسارح اللايف تامر فوزي وأسرته ومعتز حجاج وابنته ريوان حيث غلب على الحضور الأطفال وطلاب المدارس ممن حضروا بصحبة أسرهم وحرصوا على شراء الـ"تيشرتات" و"الشنط" التي تحمل صور شخصيات دنيا سمير غانم التي قدمتها خلال مسلسلاتها.. بالإضافة إلى تبادل الصور التذكارية معها بطريقة الـ"Selfie" في نهاية العروض والتي تخللها حالات من البكاء والدعابة ابتهاجا بتواجدهم بجوار نجمتهم المفضلة والتي من جانبها استقبلتهم بحالة من الترحاب والحب المتبادل. 

    عروض "عالم دنيا" أو "Donia's World" من المقرر أن تمتد لمساء اليوم السبت، وتشهد في كل عرض المزيد من المفاجأت وهي من إخراج هشام جمال، وإنتاج شركة "روزناما"، ومصممة رقصات ميريت ميشيل، ولايت سيستم وليد الحريري، ومخرج منفذ أسماء شعراوي، واستايلست مروة عبدالسميع، ومهندسة ديكور ياسمين عاطف، ومدير إنتاج لينا، والمنتج الفني أحمد مظهر. 

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image

    image