رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 15 ديسمبر 2017 10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

خطوات شراء لوحة أرقام مميزة لسيارتك من المرور

  • عواد شكشك

  • الجمعة، 06 أكتوبر 2017 - 11:43 ص

    صورة ارشيفية
    صورة ارشيفية


    تنشر "بوابة أخبار اليوم " خطوات شراء لوحة أرقام مميزة لسيارتك من خلال موقع LO7TEK.cOM.EG، التابع للإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية .

    -راغب الشراء بعملية تسجيل بياناته الشخصية على الموقع الإلكتروني، وسداد رسوم التسجيل، لطلب القيام بعملية المزايدة على أحد اللوحات المعروضة مسبقا في المزاد، كما يمكن له المزايدة على أكثر من لوحة.

    - يسدد الراغب بشراء إحدى اللوحات قيمة التأمين المستحق قبل دخول المزايدة عن طريق بطاقات الائتمان عبر البوابة الإلكترونية للبنك الأهلي المصري تحت إشراف البنك المركزي المصري.

    - يحدث البنك الأهلي قاعدة بيانات موقع لوحتك دوت كوم بقيام الراغب بالشراء بدفع قيمة التأمين إلكترونيا، حتى يسمح له الموقع بالقيام بعملية المزايدة، ثم تحدد البوابة الإلكترونية للبنك الأهلي الفائز والقيمة المطلوب سدادها بعد خصم قيمة التأمين.

    - خلال فترة المزاد المقرر لها ثلاثة أيام يتم إخطار المواطن عبر البريد الإلكتروني بتفاصيل عملية المزايدة التي تمت على اللوحة الراغب بشرائها.

    - يقوم موقع لوحتك دوت كوم بإرسال بريد إلكتروني لجميع المشاركين لإخطارهم بسداد باقي قيمة اللوحة بعد الرسو على أحد الأشخاص، ويتم دفع المبلغ نقدا عبر فروع البنك الأهلي ثم إخطار النظام إلكترونيا بعملية السداد.

    - يقوم البنك الأهلي بتحويل قيمة المبالغ التي تم إيداعها مباشرة إلى البنك المركزي، الذي يقوم بتحويلها لحساب صندوق تحيا مصر رقم 037037.

    - عقب مرور 48 ساعة من سداد كامل قيمة اللوحة، يمكن للمواطن ترخيص سيارته بوحدة التراخيص التابع لها أيا كانت محافظته.