بالفيديو | بوجاتي شيرون .. وحش رونالدو الجديد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
انشر نجم ريال مدريد ، البرتغالي كريستيانو رونالدو ، فيديو على حاسبه الخاص بموقع انستجرام بسيارته الجديدة بوجاتي شيرون ، ويظهر رونالدو وهو يقود السياره شيرون و بجانبه أبنه .

ونشر رونالدو في فيراير الماضي صوره مع السيارة بوجاتي شيرون وقالت بوجاتي وقتها في تصريح رسمي أن رونالدو قام بتجربة السيارة في شوارع المدينة الأسبانية مدريد.

وقالت بوجاتي أنا تلقت تلقت 220 طلب لشراء سيارتها الجديدة شيرون.

ويبلغ سعر السيارة بوجاتي فيرون 2.6 مليون دولار حوالي 48 مليون جنيه مصري ، وهو مبلغ ضئيل بالنسبة لكريستيانو رونالدو والذي يحصل على22 مليون دولار من نادي ريال مدريد ، كراتب شهري بخلاف الإضافات الأخرى .

ظهرت بوجاتي شيرون للمرة الأولى في معرض جنيف 2016، وقدمتها الشركة كبديل عن السيارة بوجاتي فيرون ،واحتفظت السيارة الخارقة التي تتسع لراكبين بنفس النظام الحركي السابق مع بعض التطويرات الهندسية التي رفعت القدرة الحصانية إلى 1500 حصان، لتكون بذلك أقوى سيارة إنتاجية في العالم، فيما تقول الشركة أنها لن تصنع سوى 500 نسخة فقط من هذه التحفة .

حصلت شيرون 2017 على تصميم خاص بغرض تحسين الأداء ومن كل الزوايا السيارة، وفي نفس الوقت نجح مصممو بوجاتي شيرون في الجمع بين أعلى درجات الأناقة مع تصميم شرس يليق بأقوى سيارة في العالم ويحتفظ بهوية بوجاتي .


 

New animal in the building Bugatti Chiron 🎉🎉🎉✌️👌✈️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on






New animal in the building Bugatti Chiron ????????????

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on



01_US-_Chiron

02_CHIRON_dynamic_34-front_WEB

05_Bugatti_Chiron_The_Qua1il

image

image

image

2017

2017