عبد الحميد خيرت: «الحصاد الأسود» يكشف حجم المؤامرة التي أوصلت الإخوان للحكم

اللواء عبد الحميد خيرت - وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق ورئيس المركز المصري للبحوث والدراسات الأمنية
اللواء عبد الحميد خيرت - وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق ورئيس المركز المصري للبحوث والدراسات الأمنية
بدأ منذ قليل، حفل توقيع كتاب "الحصاد الأسود - ما فعله الإخوان بمصر" اللواء عبد الحميد خيرت، وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق ورئيس المركز المصري للبحوث والدراسات الأمنية، بمكتبة مصر الجديدة.


جاء ذلك بحضور اللواء فؤاد علام، عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، واللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء، والمستشار أحمد الزند، وزير العدل السابق، والدكتور على الدين هلال، وزير الشباب الأسبق وأستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، واللواء محمد إبراهيم القيادي بحزب الوفد.


ويحضر أيضا الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتورة نائلة عمارة، أستاذ الإعلام بجامعة حلوان، واللواء احمد جاد منصور مدير أكاديمية الشرطة الأسبق.، والمستشار نور الدين على الفقيه الدستوري، والفنان محمد فهمي. 


ويفضح الكتاب مخطط تنظيم الإخوان الإرهابي وجماعته في مصر، كما يكشف مخطط الإخوان للقفز على 25 يناير والوصول للسلطة بمساعدة أجهزة مخابرات غربية، وأسرار تنشر لأول مرة. 


وقال اللواء عبد الحميد خيرت، وكيل مباحث أمن الدولة السابق، رئيس المركز المصري للبحوث والدراسات الأمنية، إنه يستهدف من وراء كتابه الجديد"الحصاد الأسود- ما فعله الإخوان بمصر" صناعة وعى وطني لا تنال منه المؤامرات ولا تعطله المكائد.


وأضاف خلال كلمته بحفل توقيع كتابه الجديد"الحصاد الأسود..ما فعله الإخوان في مصر"، أننا في حاجة للدرع الوطني المصري ذلك الحلم الذي آمن به الشعب المصري بكامل أطيافه ومؤسساته وكان السلاح فى معركة تحرير مصر، من سلطات حكم تنظيم الإخوان في ثورة 30 يونيو المجيدة.


ولفت إلى أن كتابه حصاد لتجربة مرة عايشتها أوطاننا وكنت شاهدا عليها، وهى تجربة موجعه في مواجهة الفتن وقاسية في حجم التهديد لمصائرنا وفاضحة لحقيقة وجه أخفتها أقنعه المتاجرين بالدين وشعارات الإيمان والزهد.


وأكد أن الكتاب فضولا يكشف النقاب عن حجم المؤامرة التي أوصلت الإخوان للحكم، وجملا تجسد بالوثائق السرية أشكال التأمر الداخلي والخارجي ، مشيرا إلى رسالته أيضا كيف نستوعب حجم الخطر الذي كان قائم، وحتى يتم تحصين المستقبل من توابع هذا الخطر ، مطالبا كل وطني غيور على أمتنا بأن يجعل شعار الثورة مستمرة ليس بهدف إِعاقة الوطن ولكن لبنائه.


ومن جانبه قال اللواء فؤاد علام، وكيل مباحث أمن الدولة السابق، عضو المجلس الأعلى للإرهاب، إن المنطقة العربية مهددة بمخطط دولي يتم تنفيذه منذ سنوات في غاية الخطورة، والأمر غير مقتصر على المنطقة العربية بل امتد في الفترة الأخيرة لمنطقة الشرق الأوسط كلها.


وأضاف خلال كلمته بحفل توقيع كتاب الحصاد الأسود- ما فعله الإخوان في مصر، للواء عبد الحميد خيرت،أن أداة هذا المخطط هو تنظيم الإخوان ونجحت مصر في التصدي له باقتدار في ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أنه أطلع على الكتاب الجديد للواء عبد الحميد خيرت، الحصاد الأٍسود، وأدرك حجم الوثائق والمستندات التي لا يشكك فيها إطلاقا.


ولفت علام إلى أن المنطقة العربية في الفترة الأخيرة وفى القلب منها مصر، أدركت هذا المخطط وتنجح في محاربته بشكل دقيق، والجميع لابد أن يتضامن مع مصر في هذه الرؤية.


ومن جانبه أكد المستشار أحمد الزند وزير العدل الأسبق، أنه أول من التفت لدور المرأة المصرية في الحفاظ على الدولة المصرية واستقرارها، موجهاً لها الشكر على ثباتها على مواقفها الوطنية الشامخة للحفاظ على مصر.


وأضاف "الزند"، في تصريح له على هامش حفل توقيع الكتاب، أن مصر باقية شامخة بفضل أبنائها الوطنيين.


ولفت وزير العدل الأسبق، إلى أنه حينما كان في نادي المصريين بالإمارات، شاهدهم يستمعون لأغان مصرية، وكانت أعينهم تدمع، وحينما كانوا يسألونهم كانوا يقولون: "إنها شعورهم بوطنهم، ووطنيتهم".


وفي سياق متصل قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن وصول الإخوان لسدة الحكم في مصر، كان يوم أسود من السواد، وانتفاضة الشعب المصري ضده كانت ثورة حقيقة في 30 يونيو أطاحوا بهم ولا يزالون يدافعون عن وطنهم حتى تاريخه بمواجهة إرهابهم.


وأضاف خلال كلمته في حفل توقيع كتاب الحصاد الأسود- ما فعله الإخوان في مصر، أن قضاء مصر وقف أمام هذه التنظيم الإرهابي، وكان المستشار أحمد الزند، وزير العدل، يقودهم ضد الديكتاتورية ومعه كل أطياف المجتمع، مشيرا إلى أن الإخوان كان هدفهم بشكل دائم الاستيلاء على السلطة في مصر أو حرقها.


ولفت جبر إلى اللواء عبد الحميد خيرت، شارك في النضال ضد الإخوان، وكتابه الجديد عن الحصاد الأسود عبارة عن تجربة حقيقة عايشها ضد هذا التنظيم الإرهاب، مؤكدا على أن هذا الكتاب له شأن كبير لما يتضمنه من معلومات ووثائق وأفكار جديدة.