وزير الدفاع يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية

الفريق أول صدقي صبحي
الفريق أول صدقي صبحي
تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أحد مراحل انتقاء الطلبة المتقدمين للقبول بالكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال اختبارات المواجهة الشخصية بحضور مديرى الكليات والمعاهد العسكرية لتقييم وانتقاء الطلبة المرشحين لاستكمال مراحل اختبارات القبول بالكليات والمعاهد العسكرية بمقر مكتب تنسيق القبول بالكلية الحربية.

وناقش القائد العام، عددا من الطلبة في أسلوب تنفيذ الاختبارت المختلفة التي خضعوا لها خلال المراحل السابقة وأثنى على المستوى المتميز للمتقدمين وما تحصلوا عليه من نتائج في ضوء المنافسة الشريفة لنيل شرف الانضمام إلى صفوف القوات المسلحة.

وأكد حرص القيادة العامة على وضع شروط دقيقة للانتقاء نخبة من خيرة شباب مصر للانضمام إلى الكليات والمعاهد العسكرية التي وفرت لها القيادة العامة الإمكانيات لبناء جيل من ضباط المستقبل الذين ترتكز عليهم القوات المسلحة في تنفيذ كافة المهام التي تسند إليها للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

وأوضح القائد العام أن مصر حريصة على بناء أجيال قادرة على العمل وتحمل المشاق للحفاظ على مسيرة بناء الوطن، باعتبارهم العنصر الرئيسي والفعال في بناء الدولة المصرية، لافتًا إلى أن الثوابت والقيم الوطنية هى الأساس التى ترتكز عليه الدول في بناء رقيها وتطورها.