صور| حسين الجسمي يشارك السعودية فرحتها باليوم الوطني الـ87

عبر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن سعادته الكبيرة بمشاركته ووقوفه أمام الجمهور السعودي في الاحتفالية الكبيرة في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في مدينة جدة، بأنه بين أهله وناسه وعشيرته في المملكة العربية السعودية.


وقال: "احتفلت بالسعودية وكأنني أحتفل في الإمارات.. أهلي وناسي وأخواني وعشيرتي.. شكراً لرقيكم #معا_أبدا"، وذلك خلال وقوفه على المسرح وسط تفاعل الجمهور الكبير خلال وصلته الغنائية الذي قدم بها مجموعة من الأغنيات من بينها أغنية "سلمان الشهامة".


وقد شهدت مشاركة حسين الجسمي في الاحتفالية الوطنية الكبيرة، تقديم أوبريت الحفل الرسمي في بداية الحفل التي نُقل على الهواء مباشرة عبر مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، بمشاركة 11 فناناً من أهم نجوم الأغنية الخليجية، من كلمات الشاعر السعودي خالد المريخي وألحان "سهم"، مؤكداً سعادته بهذا التجمع الكبير لنجوم الفن السعودي والخليجي إبتهاجاً بالذكرى الـ87 على توحيد المملكة العربية السعودية.


هذا وتم تكريم الجسمي بدرعين عن مشاركته في الحفل الوطني، وتم منحه الفانيلة الخاصة للمنتخب السعودي لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا، كتب عليه اسمه، وذلك من قبل الهيئة العامة للرياضة في السعودية منظمي الحفل إلى جانب الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا.

aljassmi.ksa_1

aljassmi.ksa_12

aljassmi.ksa_3

aljassmi.ksa_9

aljassmi.ksa_9_1