الصحافة التونسية تجلد البنزرتي ونجوم الترجي وتبرز نبؤة البدري

بعد خمسة أعوام عاد الأهلي ليكتب قصة جديدة في ملعب رادس الأوليمبي بالعاصمة التونسية بعدما نجح المارد الأحمر في إقصاء الترجي صاحب الملعب والجمهور بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.  

الأهلي سبق وأن نجح في الحصول على اللقب القاري على مستوى الأندية بالفوز على الترجي بهدفين مقابل هدف أيضًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة عام 2012 بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدف لكل فريق.  

وفي مباراة الليلة دخل المارد الأحمر المباراة وعينه على الفوز بأي نتيجة من أجل تحقيق لقبه التاسع والحفاظ على هيمنته داخل القارة السمراء بعدما انتهت مباراته الأولى بالتعادل بهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.  

الصحف التونسية خرجت لتعبر عن مدى صدمتها بعد فوز الأهلي "التاريخي" خاصة بعد تقدم الترجي بالنتيجة عن طريق لاعبه طه ياسين الخنيسي.

البداية من صحيفة "الصريح" التونسية، والتي أكدت أن علي معلول لاعب الأهلي والمحترف التونسي وصاحب الهدف الأول للمارد الأحمر حرص على مواساة لاعبي الترجي بعد خروجهم الإفريقي.

نفس الصحيفة، خرجت لتأكد أن فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي كان في قمة غضبه موجهًا لومه على الدفاع ومعز بن شريفية حارس المرمى والذي تسبب في هدف التعادل للأهلي.

الصحيفة واصلت حديثها عن فريق "الدم والذهب" والملقب به الترجي لتقول أن الثنائي على المشاني وبن شريفية أصبحا خارج تشكيلة الترجي في الفترة المقبلة.  

وأكدت الصحيفة، أن إدارة الترجي ستعقد اجتماعًا عاجلاً في الساعات القليلة المقبلة لاتخاذ قرارات هامة بخصوص الفريق بعد الإقصاء الإفريقي.  

في المقابل، قالت إذاعة موزييك التونسية، إن الترجي انهزم على ملعبه وانسحب من البطولة الإفريقية.

وأضافت الإذاعة الشهيرة بتونس، أن برغم تقدم الترجي في مباراة الإياب بالإضافة إلى نتيجة مباراة الذهاب إلا أن بطل تونس فشل في الوصول للمربع الذهبي بعدما نجح بطل مصر في تحويل تأخره لفوز ثمين خارج دياره.  

من جانبها، قالت صحيفة جلوبال نت التونسية، أن الأهلي استطاع أن يطيح بالترجي على ملعبه ووسط جمهوره بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف. 

 الصحيفة والتي تصدر باللغة الفرنسية، أشارت إلى تصريحات حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي والذي أكد في وقت سابق أن مباراة الإياب ستكون حاسمه نظرًا لقوة الفريقين. 

وواصلت الصحيفة حديثها عن البدري والذي عبر عن ثقته في تجاوز الترجي رغم نتيجة مباراة الذهاب.