«وزير الزراعة»: اجتماع عاجل مع مجلس نقابة الزراعيين لتلبيه احتياجاتهم

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
طالب الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مجلس إدارة نقابة الزراعيين بتحديد موعد اجتماع عاجل لتحديد احتياجات النقابة لتلبيتها في أسرع وقت وحل مشاكلها.

وأضاف الوزير خلال الاحتفالية التي نظمتها نقابة المهن الزراعية اليوم السبت 23 سبتمبر، احتفالاً بيوم المهندس الزراعي العربي في مصر، والذي يتواكب مع ذكرى تأسيس اتحاد المهندسين الزراعيين العرب، أن المرحلة الحالية التي تمر بها مصر تحتاج لمزيد من العمل والعرق والتكاتف لتحقيق التنمية المستدامة وتحقيق الأمن الغذائي للمصريين.

وافتتح وزير الزراعة على هامش الاحتفال، مقر اتحاد المهندسين الزراعيين العرب بالقاهرة، في نادي الزراعيين بالدقي، يرافقه الدكتور يحي باكور أمين عام اتحاد المهندسين الزراعيين العرب، والدكتور سيد خليفة الأمين العام المساعد لاتحاد المهندسين الزراعيين العرب.

ومن جهته قال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، إن الاحتفالية تستهدف التأكيد على كلمة "شكرا" لكل من قدم خطوة للأمام لتطوير الزراعة المصرية، وتأكيد لروح التواصل بين مختلف الخبراء ورجال الاستثمار حتى صغار المزارعين، ممن قدموا تجارب ناجحة يفتخر بها القطاع الزراعي.

وأوضح نقيب الزراعيين أن مصر تدخل مرحلة جديدة من المشروعات التنموية العملاقة في المجال الزراعي، تستوجب تضافر جهود العاملين بالقطاع الزراعي للتأكيد على نجاح الفكر المصري، مشيرا إلى أننا على أعتاب مرحلة جديدة ترسخ لدور الزراعة المصرية في التنمية المستدامة، وأن النقابة تقدم كافة خبراتها لمساعدة الدولة في الاستفادة منها.