أخر الأخبار

حملات أمنية بالعاصمة تزامناً مع بدء الدراسة

صورة موضوعية
صورة موضوعية
تشهد الطرق الرئيسية في محافظة القاهرة ،السبت23 سبتمبر، حالة من انتظام حركة السيارات وظهور كثافات محدودة بسبب دخول طلاب المدارس.

كما شن رجال الأمن حملات موسعة شملت مناطق العاصمة، التي تضم المدارس لتحقيق الانضباط في  الشارع، وضبط كل ما يخل بالأمن العام، من خلال نشر الخدمات الأمنية والمرورية بشوارع العاصمة، وإعادة المظهر الحضاري، والعمل على تحقيق السيولة المرورية، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الإشغالات في محيط المدارس.

جاء ذلك بمشاركة ضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالإضافة لشرطة المرافق والإدارة العامة لمرور القاهرة، وذلك بقصد طمأنة أولياء أمورهن خلال اليوم الدراسى، والتعامل مع كافة الشكاوى التي قد ترد من الطالبات أو أولياء أمورهم  بهدف تحقيق أعلى معدلات تأمين للطلبة والطالبات أثناء ذهابهم أو عودتهم من المدارس والجامعات والمعاهد، مع تكثيف الخدمات المرورية؛ لتخفيف حدة التكدسات المرورية في أوقات الذروة.

وظهرت كثافات محدودة أعلى كوبري أكتوبر للمتجه من مدينة نصر اتجاه رمسيس و العكس، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين.

وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين، وكذلك الأمر بميدان التحرير وروكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، فى ظل انتشار الخدمات المرورية.