شاهد.. 7 مشاهد تلخص دفتر أحوال اﻷهلي في اليوم الثاني برادس

من تدريبات اﻷهلي الأخيره
من تدريبات اﻷهلي الأخيره
7 مشاهد لخصت أحوال الأهلي في تونس خلال اليوم الثاني للبعثه الأهلاويه برادس قبل مواجهة الترجي اليوم السبت ضمن إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

والمشاهد السبعه على النحو التالي:

1 - حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق يحمل ذكريات طيبة في تونس، لافتا إلى أن مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت، بملعب رادس، تعتبر نهائيا مبكرا لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد البدري اليوم في المؤتمر الصحفي عن المباراة، أن المباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، خاصة أنها لقاء حسم المتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، متمنيا أن تليق المباراة بالفريقين.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن هناك حالة تركيز وإصرار كبيرة لدى لاعبي الفريق لتحقيق الفوز والظفر ببطاقة التأهل، مشيرا إلى أنه سبق أن قال إن مباراة ملعب رادس هي مباراة الحسم بغض النظر عن نتيجة لقاء الذهاب.

وأضاف البدري أن أسلوب لعب الأهلي والفرق الكبيرة ثابت ولا يتغير بين ليلة وضحاها، كاشفا أن الفريق سيلعب بأسلوبه المعتاد أمام الترجي، وأنه واثق تماما من قدرات اللاعبين، وشدد المدير الفني للأهلي على أن الجميع يترقب نتيجة المباراة مسئولو الأهلي والترجي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم »كاف«، لذلك سيكون هناك مراقبة للأداء التحكيمي خلال المباراة، نظرا للأخطاء التي وقعت في لقاء الذهاب.

2 - سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في مران الفريق المسائي بملعب رادس، اليوم الجمعة، بعد التأكد سلامته من الإصابة، وعانى سعد من إجهاد في العضلة الضامة، تسبب في عدم مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب الجامعة..وأكد الجهاز الطبي بالأهلي  شفاء اللاعب من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في مباراة الترجي؛ وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري.

3- مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقام حاليا على ملعب رادس بتونس؛ استعدادا لمباراة الترجي، شهد حضور بعض مشجعي الأهلي لمؤازرة الفريق..وتواجد نحو 100 مشجع من جماهير الأهلي في ملعب رادس خلال المران، لمؤازرة الفريق وتقديم الدعم للاعبين.

4 - المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، أكد قوة العلاقة الجيدة التي تجمع النادي الأهلي بنظيره الترجي وبجمهورية مصر العربية ودولة تونس، منوهًا بأن مباراة السبت على ملعب رادس هي مباراة بين فريقين كبيرين.

وقال طاهر للإعلام التونسي، على هامش حضوره مران فريق الكرة اليوم الجمعة بملعب رادس: «إن الأهلي والترجي علاقتهما جيدة وأن الناديين اتفقا على أن تكون المعاملة بالمثل في مباراتي دور الثمانية»، مشيرا إلى أن الأهلي تعاون مع مسئولي الترجي في لقاء الذهاب ببرج العرب، وهو ما وجده الأهلي أيضا من الترجي في رادس.

وأضاف رئيس الأهلي أن جماهير النادي ستدخل ملعب المباراة بجواز السفر، مثلما حدث مع مشجعي الترجي في مصر، لافتا إلى أن الناديين اتفقا على أن تكون المعاملة بالمثل في كل شيء.

وأوضح المهندس محمود طاهر أن المباراة التي تقام غدًا على ستاد رادس لن تُحسم إلا بصافرة النهاية، مشددا على أن الأهلي يسعى للفوز خارج ملعبه، والظفر ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

وأكد رئيس الأهلي ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على إظهار روح «الفانلة الحمراء»، وبذل الجهد المطلوب لتحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل، مشيرا إلى أن جماهير النادي هي سر نجاحه وعظمته وبطولاته بمساندتها ودعمها للفريق في كل وقت.

5- السفير نبيل الحبشي، سفير مصر في تونس، حرص على التوجه إلى جماهير الأهلي التي حضرت مران الفريق اليوم، الجمعة، على ملعب رادس؛ لطمأنتها على طرق الدخول لمباراة الأهلي والترجي المقرر لها غدا ضمن إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا..وقال السفير المصري لجماهير الأهلي إنه اتفق مع الأمن التونسي على كل التفاصيل الخاصة بدخولهم للمباراة، حيث أكد لهم أن هناك خطة أمنية لتأمين الجماهير، وأن دخولهم للمباراة سيكون بجواز السفر.

ووعد السفير نبيل الحبشي الجماهير بتذليل أيه عقبات أو صعوبات قد تواجههم خلال المباراة، كما طلب السفير من المشجعين الالتزام بالروح الرياضية والتشجيع المثالي خلال مباراة الأهلي والترجي.

كما تحدث السفير مع منسق المباراة الجزائري رشيد موجيب، وأبلغه بالمكان المفضل لجماهير الأهلي الثالثة شمال وإمكانية دخولهم للمدرج وكيفية تأمينهم بشكل جيد.

6 - حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصص فقرة في نهاية مران الفريق بملعب رادس، اليوم الجمعة، لتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء.

وحرص البدري على ختام مران الأهلي الأخير قبل لقاء الترجي، بالتدرب على ركلات الجزاء؛ تحسبًا للجوء إليها خلال مباراة الترجي.

7 - جماهير النادي الأهلي التي حضرت مران فريق الكرة بملعب رادس، الجمعة، حرصت على الهتاف للكابتن حسام البدري، المدير الفني، ولاعبي الفريق، خلال المران..وقام البدري بالتوجه إلى الجماهير لرد التحية إليهم، ثم قامت الجماهير بالهتاف للاعبين ومطالبتهم بالفوز على الترجي والتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا.