مصرع شخصين في تجدد خصومة ثأرية بأبوتشت في قنا

لقي مزارع وطالب مصرعهما، عقب تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي الجوالين والخطبة بقرية الكرنك بدائرة مركز أبوتشت شمال قنا، بعدما تربص أحد أطراف الخصومة لأحد أفراد الطرف الثاني وأمطره بوابل من الرصاص.
تلقى اللواء علاء العياط مدير أمن قنا إخطارا بوقوع اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقرية الكرنك بمركز أبوتشت شمال قنا، فانتقلت على الفور قوات الشرطة بقيادة اللواء أشرف رياض مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين تجدد الخصومة الثأرية بين عائلتي الجوالين والخطبة المنتمين لعائلة الجبارنة بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، وذلك بعدما تربص أحد أفراد عائلة الخطبة ويدعى صادق أحمد عبدالشافى لأحد أفراد عائلة الجوالين ويدعى جابر عبدالمعطى محمد 33 عاما "عامل" وحال تواجد الثاني أمام منزله برفقة المدعو محمد عبدالنعيم عبدالحكيم 38 عاما "مزارع" والمنتمى لعائلة بني سليم، قام الأول بإمطارهما بوابل من الأعيرة النارية وسقطا قتيلين في الحال. وعقب ذلك تبادل الطرفين إطلاق الرصاص بكثافة شديدة ولا يزال إطلاق النيران بين الجانبين مستمر حتى الآن، وسط محاولات من قوات الأمن للسيطرة على الموقف ووقف إطلاق النيران.
يذكر أن الاشتباكات نشبت بين العائلتين، في يوليو الماضي، وأسفرت عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 2 آخرين، فضلًا عن إصابة أميني شرطة بطلقات نارية، أثناء محاولتهما القبض على المتهمين، وضبطت الأجهزة الأمنية وقتها 11 قطع سلاح.