بالفيديو.. تسليم الوحدات السكنية للحاجزين بمشروع 15 مايو خلال عامين

قال صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذي للإسكان الاجتماعي، إنه تم فتح باب الحجز للإسكان الاجتماعي، خلال شهر مايو من العام الماضي، بمدينة 15 مايو، حيث تقدم ما يزيد عن 21 ألف مواطن، لإقامة 6 ألاف وحدة سكنية.

وأضاف  خلال مداخلة هاتفية مع  الإعلامي أسامة كمال ، مقدم برنامج "مساء dmc"، الذي يبث عبر الفضائية "dmc"، مساء الجمعة، أن الوزارة لم ترسل رسائل للمواطنين، لتحويل باب الحجز من مدينة 15 مايو ، للسادس من أكتوبر، مشددا على أن هذا الأمر لم يحدث كما يتردد من بعض المواطنين.

وأكد رئيس الجهاز التنفيذي للإسكان الاجتماعي أن الجهاز فتح باب التحويل من القاهرة الجديدة والسلام، لمدينة 15 مايو، والذي يبلغ عددهم 7 ألاف طلب.

وتابع  أنه تم استيعاب ما يقرب من 30 ألف مواطن متقدمين للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة 15 مايو وحلوان، لافتا إلى أنه تقدم من منطقة 15 مايو حوالي 27 ألف مواطن للحصول على وحدات للإسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى حوالي 8000 مواطن بحلوان .

وأوضح  أن الرئيس عبد الفتاح السيسي خصص 6000 فدان للحيز العمراني لمدينة 15 مايو لاستيعاب وحدات الإسكان الإجتماعي لحوالي 30 ألف مواطن متقدمين لمشروعات الإسكان الاجتماعي، كحل لمشكلة عدم توافر الأراضي للبناء .

ووعد حسن بتسليم الوحدات السكانية لكل من تقدم بالإسكان الاجتماعي بمدينة 15 مايو خلال عامين.