بمناسبة ميلاده.. رونالدو "جلاد الحراس" مات متجرعا "سم سوزانا"

صدق أو صدق.. رونالدو نجم البرازيل الشهير وراقص السامبا الممتع نجح على مدار تاريخه الكروى في جلد وتعذيب حراس المرامى ومدافعي الفرق المنافسه لكن نهايته مع الساحرة المستديرة كانت درامية.
نجم البرازيل ومعشوقها ومحبوبها الأسبق لم يكن أحد يتوقع أن يموت كرويا متجرعا لسم فتاة تدعى سوزانا عشقها حتى الضياع وفقدان ذاكرة التهديف ، وبسببها تخلى عن موهبته الكروية وحلم منتخب بلاده فى حصد المونديال آنذاك .
ويحتفل اليوم النجم البرازيلي رونالدو دا ليما بعامه الـ41، مرت السنوات وكبر الظاهرة الذي طالما أمتعنا وأبهر ملاعب الساحرة المستديرة.
 ويعتقد الكثيرون من مشجعي كرة القدم أن أسطورة الكرة البرازيلية هو أفضل من لمس الكرة عبر التاريخ وأنه كان ليحقق المستحيل ويصل للنجوم لولا الإصابات الكثيرة التي تعرض لها.
ولكن على جانب آخر من المسيرة الكروية المليئة بالإنجازات سنروي قصة مونديال 98 والخسارة أمام فرنسا، الليلة التي غاب بها رونالدو ولم يكشف أحد عن السبب وراء ذلك!
كان بطل السيلساو هو الأفضل بذلك الوقت ونجح في قيادة منتخب بلاده لنهائي كأس العالم الذي أُقيم في فرنسا ولكنه خسر أمام زيدان ورفاقه في النهائي بنتيجة 3-0.
وحول الحقيقة وراء تلك الخسارة الكبيرة وشبح رونالدو الذي خاض النهائي، كانت هناك عدة روايات وأبرزها قصة خطيبته سوزانا!
كان الظاهرة على علاقة بالإعلامية سوزانا التي يلومها البعض على تدمير مشوار ظاهرة ونجم السامبا في المونديال، حيث نال منها الغضب بعد أن رأت صورة لرونالدو مع لاعبة التنس الشهيرة آنا كورنيكوفا والتي كانت في البطولة المفتوحة قبل كأس العالم بأيام.
لم تكن تعلم بلاد السامبا أن صورة قد تُفسد كل شيء، أدت إلى خلاف بينهما مما جعل رونالدو في حال سيء للغاية بل وقام بالهروب من معسكر المنتخب من أجل العشاء معها!
الأمور لم تتحسن بعد ذلك بل قامت الصحف بالتحدث عن علاقة سرية بين خطيبة رونالدو والمعلق البرازيلي الشهير بيدرو بايل، ظن ساحر البرازيل أن صديقته تخونه بسبب صورة مع حسناء التنس.
وفي تلك الرواية قام نجم البرازيل بإخبار أحد زملائه: " إنني أعاني ضغطاً نفسياً هائلاً وأتوقع ألا يشركني المدرب في المباراة مع تشيلي إنني أكره عمل سوزانا في قناة جلوبو".
وفي اليوم التالي تعرض لوعكة صحية قال البعض أنها بسبب دواء أخذه قبل المباراة، بينما قالت رواية أخرى أن الطعام الذي تناوله كان مسمومًا من أجل تفوق المنتخب الفرنسي!
وبين الكثير من الشائعات لا أحد يعلم السر الحقيقي وراء مستوى رونالدو في ذلك النهائي ولكن من المؤكد أن سوزانا كانت السبب الرئيسي وراء سقوط السيلساو!