أرقام على دفتر قمة رادس .. الأهلى يتفوق على الترجى دوليًا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
 
بالأرقام والإحصائيات نجد أن الاهلى يتفوق على منافسه الترجى التونسى قبل قمة الفريقين العربية الافريقية غدا فى رادس ضمن دورى الابطال الافريقى .

يتسلح النادي الأهلي، بروح الفانلة الحمراء، التي لا تعرف اليأس أو المستحيل، من أجل تحقيق الهدف المنشود والفوز في تونس، والعودة إلى القاهرة بتذكرة التأهل، لا سيما وأنه يضم لاعبين على أعلى مستوى.

لاعبو الأهلي الدوليون، أكثر منهم في الترجي التونسي، وذلك وفقا لأخر تجمع لكلا المنتخبين، فالمنتخب المصري الذي خاض مباراة أوغندا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ضم 7 لاعبين من الأهلي، وضم المنتخب المغربي، المهاجم الأهلاوي وليد أزارو، بينما ضم نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي 5 لاعبين من الترجي، بالإضافة إلى لاعب الأهلي علي معلول، ليصبح دوليو الأهلي 9، بينما دوليو الترجي 5.

الأهلي يضم شريف إكرامي وفي جعبته 20 مباراة دولية، وسعد سمير 7 مباريات، ورامي ربيعة 20 مباراة، وأحمد فتحي 119 مباراة، وحسام عاشور 12، وعبد الله السعيد 30، ووليد أزارو 4، وصالح جمعة 13.

الترجي التونسي، يضم معز بن شريفية الذي لعب مع المنتخب 18 مباراة، وأنيس البدري برصيد 3 مباريات دولية، ونفس الشيء لغيلان الشعلالي، بالإضافة إلى فخر الدين بن يوسف صاحب الـ32 مباراة دولية، وطه ياسين الخنيسي، لعب 22 لقاء دولي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة ومصيرية أمام الترجي التونسي، مساء غد السبت، على ملعب رادس، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأحمر إلى الفوز أو التعادل بثلاثة أهداف فأكثر، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي، بعد أن تعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدفين.