بالصور.. 7 محاور لليوم اﻷول للأهلي في تونس

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
7 محاور مهمه تلخص اليوم اﻷول لبعثة اﻷهلي في تونس استعدادًا للقاء الترجي السبت في دوري الابطال الأفريقي لكرة القدم.

المحاور السبعه على النحو التالي: 

1 - شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  المقام على ملعب الجامعة بتونس، تدريبات قوية لحراس مرمى الأهلي شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، ومحمد الشناوي تحت إشراف الكابتن طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

وشهد المران تألق شريف إكرامي بشكل كبير، وأبدى جاهزية كبيرة لخوض مباراة العودة أمام الترجي التونسي.

يذكر أن الأهلي يلتقي مع الترجي التونسي، السبت المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

2 - الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق ، قال إن سعد الدين سمير، مدافع الفريق، يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، تسبب في عدم مشاركته بمران الفريق الأول في تونس مساء اليوم الخميس..وأوضح طبيب الأهلي أن سمير اشتكى من آلام في العضلة الضامة خلال المران الأخير للفريق بالقاهرة أمس الأربعاء، حيث أجرى اللاعب أشعة على العضلة أثبتت معاناته من إجهاد في العضلة الضامة..وأضاف الدكتور خالد محمود أن سعد سيخضع لفحص طبي على هامش مران الفريق غدا الجمعة؛ لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

3 - يخوض الفريق مرانه الأخير في تونس في الساعة العاشرة  من مساء غدٍ على ملعب رادس؛ استعدادًا لمواجهة الترجي.وكان الفريق قد تدرب اليوم، الخميس، على ملعب الجامعة بعد وصوله إلى تونس ظهر اليوم .

4 - شريف إكرامي ، قال إن الفريق تجاوز المباراة الماضية التي أقيمت على ملعب برج العرب، وأصبح تركيز الفريق كله في مباراة العودة أمام الترجي؛ من أجل حسم التأهل إلى نصف نهائي إفريقيا..وأكد إكرامي جاهزيته لخوض مباراة الترجي المقبل، كي يسعد الجماهير التي ساندت الفريق قبل السفر إلى تونس.

5 - حسام  البدرى ، طلب من لاعبي الفريق ارتداء الزي الشتوي، خلال المران في تونس؛ بسبب انخفاض درجة الحرارة.

وتفاجأت بعثة الأهلي بانخفاض في درجات الحرارة بتونس حيث وصلت إلى 20 درجة مئوية..وحذر البدري اللاعبين من انخفاض درجات الحرارة وطالبهم بارتداء الزي الشتوي، حتى لا يتعرضوا لنزلات البرد.
 
6 - كما يعقد حسام البدري، ، مؤتمرا صحفيا، في الخامسة والنصف مساء غد الجمعة بتوقيت تونس، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، للحديث عن مباراة الترجي..ويقوم البدري خلال المؤتمر بالحديث عن الأمور الخاصة بالمباراة .

7 - سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قال إن الفريق سيرتدي القميص والشورت الأزرق في مباراة الترجي التونسي، وذلك وفقًا للاتفاق الذي تم بين الأهلي ومسؤولي الفريق التونسي..ومن المنتظر أن يقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي في الساعة الثانية عشر والنصف من ظهر غدٍ.