اليوم.. أولى حلقات "Cine View" مع نانسي إبراهيم على "نايل سينما"

الإعلامية نانسى إبراهيم
الإعلامية نانسى إبراهيم
تبدأ اليوم أولى حلقات البرنامج الجديد "Cine View" الذي تقدمه الإعلامية نانسي إبراهيم على شاشة "نايل سينما" في تمام الثالثة عصرا، وهو برنامج متخصص في السينما العالمية، وتشارك نانسي في إعداد الحلقات إلى جانب 7 من أفضل معدي "نايل سينما".
يعد "Cine View" هو أول دمج لشكل المجلة التليفزيونية والتوك شو حيث يتضمن عدة فقرات حوارية بالإضافة إلى الحديث المباشر والشكل التسجيلي، ويتميز بالثراء والتنوع وسرعة الإيقاع والعمق بالإضافة إلى عرض لقطات من أحدث الأفلام السينمائية العالمية  ويتم تخصيص الفقرة الأخيرة من البرنامج لإذاعة مقتطفات نادرة وأفلام تسجيلية عالمية وأغنيات في فقرة تشبه "ما يطلبه المشاهدون" حيث تتلقى نانسي إبراهيم رغبات المشاهدين عبر صفحة البرنامج الخاصة على موقع "فيسبوك".
يناقش البرنامج قضايا السينما العالمية وأهم نجومها ونجماتها وإنتاجات هوليوود وبوليوود ، كما يعرض لمشوار صناع السينما العالمية، بالإضافة إلى الحديث المتخصص عن أهم المهرجانات العالمية وجوائزها وأهم الشخصيات السينمائية والتيمات الشهيرة، بالإضافة إلى إجراء لقاءات حصرية مع نجوم العالم أمثال "أميتاباتشان" و"مونيكا بيلوتشى" وآخرين، وحوارات مع كبار النقاد وصناع السينما المصريين من مؤلفين مخرجين تعليقاً على فقرات كل حلقة، كما يتضمن فقرة كلاسيكيات السينما العالمية.
يذكر أن "Cine View" قد حصل قبل عرضه على امتياز في تقرير الرقابة على المصنفات الفنية والتي أثنت على محتوى البرنامج وشكل التقديم وإجادة المذيعة وتمكن كل عناصر البرنامج من إعداد وإخراج وتنسيق.
البرنامج من فكرة وتقديم  نانسي إبراهيم وإخراج  مصطفى إدريس وتشاهدونه اليوم ــ الخميس الموافق 21 سبتمبر ــ في الثالثة عصراً كموعد استثنائي على أن يتم الإعلان عن موعده النهائي قريبا.