رئيس جامعة المنصورة: أعضاء هيئة التدريس والمعامل الحديثة ساعدت في الحصول على الجودة

عقد الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة اجتماعا اليوم بالطلاب الجدد بكلية طب الأسنان وطلاب برنامج المنصورة مانشستر لطب الأسنان الجديد وهو أول برنامج نوعي بالجامعات المصرية.


ورحب رئيس الجامعة بالطلاب الجدد وبطلاب البرنامج الجديد برنامج المنصورة مانشستر لطب الأسنان مشيدا بافتتاح أول برنامج نوعى بكلية طب الأسنان على مستوى الجامعات المصرية توأمة مع كبرى الجامعات البريطانية جامعة مانشستر.


وأشار إلى أن الإمكانات البشرية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، بالإضافة إلى المعامل الحديثة والمتميزة والقاعات الدراسية والمناخ الملائم للدراسة وهذه الإمكانيات ساعدت على حصول الكلية مؤخرا على الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.


كما أوصى طلاب الكلية بالجهد المستمر أثناء دراستهم بالكلية والحفاظ على مقدرات الكلية فهي مقدرات للأجيال القادمة فالكلية تؤدى رسالة تعليمية للأجيال القادمة وتأهيل خريج قوى ينافس في سوق العمل.


وأشار أن الطالب له أولوية داخل الجامعة و تسعى الجامعة جاهدة لتوفير كافة الخدمات التعليمية وتوفير أوجه الرعاية الاجتماعية لتوفير مناخ ملائم للتفوق فى الدراسة، وما تم انجازه مؤخرا وافتتاح التجديدات بالمدن الجامعية للطلاب وتوفير أكثر من 1426سرير بالمدن الجامعية للطالبات من أجل التخفيف عن الطالبات  وأسرتهم أيضا وتوفير مكان مناسب يليق بطلاب جامعة المنصورة.


من جانبه رحب الدكتور عصام الوكيل عميد الكلية بالطلاب الجدد وبطلاب البرنامج الجديد برنامج المنصورة مانشستر، مؤكدا لهم أن كلية طب الأسنان بالمنصورة من أفضل الكليات على مستوى الجامعات المصرية ويجب أن يفخر بها أي طالب يلتحق بها نظرا لتميزها العلمي ومعاملها وأساليب الدراسة المتطورة والذي ينعكس على مهارة وتفوق خريج الكلية.


حضر اللقاء الدكتور عصام طاهر جاب الله وكيل الكلية للتعليم والطلاب والدكتور ياسر لطفي وكيل الكلية للدراسات العاليا والبحوث والدكتور عبير عبد اللطيف مدير برنامج مانشستر والدكتور شريف كشك مدير مركز تقنية الاتصالات والمعلومات.