بالصور| توقيع بروتوكول تعاون بين راديو النيل وجهاز حماية المستهلك‎

وقعت إدارة راديو النيل بروتوكول تعاون مع جهاز حماية المستهلك، بحضور كل من ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة راديو النيل ووليد الرئيس التنفيذي لراديو النيل.


وقال اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، عن هذا التعاون، إن راديو النيل يصل لشريحة كبيرة من المستمعين وهذا يساعد منظومة حماية المستهلك، علي توفير وسائل المعرفة وتوعية المستهلكين بحقوقهم ، وسبق وأن تشاركنا من قبل من خلال دراما قصيرة توضح للمستمع كيف يتفادى المشاكل.


وأضاف يعقوب ، بدأنا العمل فعليا حتى قبل توقيع البروتوكول وأعتقد أن هذا الأمر يعتبر إنجاز لجهاز حماية المستهلك في سبيل مساعدة المستمعين المستهلكين وأعتقد أن الراديو يحظي بمحطاته المختلفة بنسبة كبيرة من الاستماع.


من جانبه قال ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة راديو النيل، حصلنا علي مقابل هذه الحملة بالتعاون معكم لأنها خطوة للأمام ،فلا يوجد شكوى تقدم بها مستمع للراديو إلا والجهاز قام بحلها، وأيضا وليد رمضان الذي ساهم بشكل قوي في تفعيل هذا البروتوكول، فكل ما نسعى إليه تقديم خدمة جيدة للمستمع .


وبعدها أهدى الرئيس التنفيذي لراديو النيل وليد رمضان درع تكريم من الراديو للواء عاطف يعقوب لجهوده المبذولة في جهاز حماية المستهلك، كما تم منح مجموعة من الشباب المشاركين في حملة جهاز حماية المستهلك مع راديو النيل في مسابقة درامية قصيرة ، شهادات تقدير وجوائز مالية.