فريق الكرة الطائرة لمصر للطيران يصل لمرحلة قبل النهائي

فريق طائرة مصرللطيران
فريق طائرة مصرللطيران
صعد اليوم في بطولة الجمهورية للشركات فريق الكرة الطائرة لمصر للطيران إلى الدور قبل النهائي بقياده الكابتن حسن الحصرى مدرب الفريق وذلك على منافسه العامة للبترول وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم على ملاعب بورسعيد.


حيث انتهت أحداث المباراة بنتيجة شوطين مقابل لا شيء، أما عن فريق السلة فقد انسحب منافسه تكرير بترول بلاعيم وذلك في لقاء اليوم.


وقال عماد مراد مدرب الفريق انه من المنتظر بعد غدا الخميس لقاء فريقه مع نظيره البنك الأهلي وان فريقه فاز في جميع لقاءات البطولة على الفرق المنافسة، كما تقدم فريق الشطرنج على فريق مديرية الشئون الصحية بنتيجة 0 / 3.


وأكد كمال العمرى المدير الفني لفريق الشطرنج تعادل فريقه مع منافسة الشرقية للدخان في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم وذلك رغم قوة الفريق المنافس، كما تعادل فريق القدم مرحلة 50 سنة بقيادة المدير الفني صلاح نصر مع منافسه الشرقية للدخان وذلك بدون أهداف. 


وأوضح أسامه صلاح رئيس بعثة فرق مصر للطيران الرياضية أنه من المنتظر غدا اللقاء الفاصل لفريق الطائرة مع نظيره غزل شبين الكوم لصعود الفريق بإذن الله لنهائي بطولة الجمهورية للشركات وتمنى لفريقه التوفيق في المباراة .