فرج عامر: الأخذ برؤية السيسي أمام الأمم المتحدة ينهى الصراعات

فرج عامر
فرج عامر
‫أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أهمية القضايا التي جاءت في كلمة الرئيس السيسي أمام منظمة الأمم المتحدة مشيرا إلى أن كلمة الرئيس لقيت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق لدى الرأي العام المصري والعربي والأفريقي والإسلامي والعالمي.


وقال "عامر" في بيان أصدره أن الرئيس السيسي طاف بممثلي العالم حول جميع القضايا التي تهم شعوب الكرة الأرضية خاصة فيما يتعلق بمواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود التي باتت تهدد أي دولة في العالم وانه يجب على المجتمع الدولي أن يكون له دوره في المواجهة الشاملة لظاهرة الإرهاب.


وحيا المهندس محمد فرج عامر رؤية الرئيس السيسي بشان ملف إحياء مسيرة السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين والعمل على إنهاء هذا الصراع التاريخي في ضوء مقررات الشرعية الدولية وبما يضمن حصول الشعب الفلسطيني على جميع حقوقه المشروعة وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.


وأكد أن أخذ المجتمع الدولي برؤية الرئيس السيسي بشان الأوضاع المتردية داخل سوريا وليبيا والعراق واليمن سوف ينهى هذه المشكلات والأزمات داخل هذه الدول لتعيش شعوب الكرة الأرضية كلها في أمن وسلام واستقرار من خلال القضاء على الحروب والنزاعات داخل جميع دول العالم كله.