بالصور..فعاليات "مؤتمر الصحة والجمال"..ونورين كريم: سعيدة بالمشاركة

أعربت الفنانة نورين كريم عن سعادتها بالمشاركة في عرض الأزياء "motion fashion"، وشكرت مصممة الأزياء سميرة يوسف على تصميمها الفستان الذي تألقت به في المهرجان. 
وقالت نورين إن كل سيدات العالم تهتم بالموضة والبحث عن ما هو جديد وما يتناسب معها من بشرة ولون شعرها وبشرتها وطولها. 
وكانت نورين قد شاركت في فعاليات مؤتمر الصحة والجمال لأول مرة في مصر، والذي حضره نخبة كبيرة من الفنانين وأطباء التجميل والعناية بصحة وجمال المرأة، منهم الفنانة فيفي عبده والفنانة نسرين أمين والفنانة ولاء الشريف وملكة جمال مصر لعام ٢٠١٦ شريهان.
وتم خلال المهرجان عرض مجموعة الأزياء المصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز ومصممة الأزياء السعودية سميرة يوسف، ومصمم الأزياء عمرو البنا وأيضا عروض أزياء المصممة الأزياء من المغرب نوال ميري وهم الحاصلين على ألقاب أفضل مصممين على مستوى الوطن العربي في مهرجان ماربيا باسبانيا. 
 وتم تكريم أكثر من 15 نجمة ملكات للجمال والموضة من خلال الأعمال الفنية التي قدمت في رمضان 2017، وتم عليها الاستفتاء من خلال الصفحة الرسمية للمهرجان "موشن فاشون" ومنهم الفنانة فيفي عبده ونسرين أمين ونرمين ماهر ومها صابري وأمل رزق ونورين كريم وولاء الشريف وملكة جمال مصر ٢٠١٦ شيريهان .
وعرض مصمم الأزياء عمرو البنا بعرض ١٢ قطعة بخريف شتاء ٢٠١٧ ، من ضمنهم فستان زفاف تضمن الخامات الدنتيل والشيفون واللترا دانتيل ويتوجه لفترة قدامة لمهرجان ميلانو للموضة لعرض كولكشن خريف شتاء ٢٠١٨
كما عرضت مصممة الأزياء أميمة عزوز كولكشن عبايات خليجية سعودية يتميز تصميماتها بالبساطة والخامات المستخدمة الدانتيل والشيفون، وأعربت عن سعادتها بمشاركتها في المهرجان.