شاهد | اكرامى يكرر كارثة أسيك.. والجمهور يستدعى نصيحة يول

نصيحة غالية وجهها خبير كروى ومدرب عالمى كبير الى اﻷهلى لكنها راحت فى سلة المهملات .

النصيحة كانت الموسم الماضى وكانت من الهولندى العالمى مارتن يول المدير الفنى السابق لفريق اﻷهلى ، وجاءت فى أعقاب خسارة اﻷهلى من أسيك ابيدجان فى دور المجموعات من خطأ فادح للحارس شريف اكرامى وهو ما كلف اﻷهلى الخروج من البطولة القارية .

النصيحة كان مضمونها ضرورة الاستغناء عن شريف اكرامى ، هذه النصيحة   تذكرها جمهور الاهلى اليوم بعدما كرر شريف إكرامي أخطاءه الفادحة في مباريات فريقه الأفريقية.

وشهدت مباراة الأهلي اليوم أمام الترجي التونسي أكثر من خطأ لشريف إكرامي، كلف أحدهم الفريق التعادل في مباراة اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل أن يقع في خطأ آخر كاد يكلف الفريق الخسارة.

وفي كلا الخطأين شنت الجماهير الحمراء هجومًا حادًا على حارس مرمى الفريق وحملته المسئولية إلا أن هناك اختلافين في الموقفين.

في مباراة أسيك كان الهولندي مارتن يول هو المدير الفني للفريق وخرج بعد المباراة مهاجمًا شريف إكرامي وحمله نتيجة الخروج من البطولة.

ولم يكتف يول بذلك بل وضع إكرامي على مقاعد البدلاء باقي مدته مع الفريق واعتمد على أحمد عادل عبد المنعم وأصر على التعاقد مع الحارس محمد الشناوي الذي تعاقد معه الأهلي قادمًا من بتروجيت ولكن الاهلى ألقى بنصيحة يول فى سلة المهملات .