شاهد | رئيس الزمالك يوضح حقيقة كارثة اتشيمبونج

أعرب رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور عن إستيائة الشديد من وجود حملة أكاذيب وأخبار مغلوطة بخصوص صفقة الغاني اتشيمبونج مهاجم الفريق والمنضم للنادي خلال الانتقالات الصيفية الماضية .

وكشف رئيس الزمالك أن من يقود حملة الأكاذيب ويروج لها في وسائل الاعلام شخص له مصلحة مع أحد الأندية ولا توجد أي تقارير طبيبة تؤكد بان اللاعب يعاني من إصابة مزمنة وأنها من نسيج وحي خيال شخص نا  .

وشدد مرتضي منصور علي أن صفقة المهاجم الغاني المنضم من صفوف الداخلية كلفت خزينة النادي 3 ملايين جنيه فقط لا غير وتم دفع القسط الأول مليون ونصف يوم 2 / 6  وتم دفع القسط الثاني من الصفقة مليون ونصف بعد شهرين وذلك بناء على الاتفاق مع مسئولي الداخلية .

وأبدي رئيس الزمالك دهشته من نشر أحد الصحف اليومية خبرا بان اللاعب الغاني تم التعاقد معه بـ 12 مليون جنيه وهو الأمر الذي لا يمت للحقيقة بأي صلة على الإطلاق.

واختتم المستشار مرتضى منصور تصريحاته بالتأكيد أن التعاقد مع الغاني اتشيمبونج تم بناء على طلب طارق يحيي المدير الفني للفريق حينما تم إبرام الصفقة وأن أعضاء اللجنة الفنية والكابتن فاروق جعفر طالبوا بضرورة التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق باعتباره من اللاعبين البارزين بمسابقة الدوري العام .

وعرض رئيس نادى الزمالك تسجيل صوتى بين الاعلامي خالد الغندور ورئيس نادى سموحة المهندس محمد فرج عامر حول وجود مستندات مع رئيس سموحة تدين اللاعب ونادر السيد وعرض المستشار مرتضي منصور مستند يوضح حقيقة الصفقة والثمن الحقيقي والاموال التى تم التعاقد مع نادي الداخلية  .