رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 06:23 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

اليوم ..الطلائع والانتاج فى" ديربى عسكرى "

  • رضا خليل

  • الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 01:19 م

    تقام اليوم الخميس 14 الساعة السابعة والنصف سبتمبر مباراة فريق الإنتاج الحربي مع نظيرة طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم .. تقام المباراة الساعة السابعة مساء.

    يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد نجاح الإنتاج في التعادل مع الزماك 1 / 1 بالجولة الأولى ، وتعادل الطلائع مع الأهلي بنفس النتيجة وفي نفس الجولة حيث يبحث كل فريق عن تحقيق الانتصار في لقاء اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاثة للوصول للنقطة الرابعة والابتعاد عن المراكز المتأخرة منذ بداية المسابقة.

    يدخل فريق طلائع الجيش المباراة برصيد نقطة واحدة إقتنصها من بطل الدورى النادي الاهلي ويسعي المدير الفني للفريق العسكري أحمد سامي لتحقيق الفوز والثلاث نقاط على حساب الإنتاج .

    وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الانتاج الحربي المباراة برصيد نقطة ثمينة إقتنصها من الزمالك ويأمل مختار مختار المدير الفني لفريق الانتاج الحربي في تحقيق الفوز على الفريق العسكري في مواجهة اليوم .

    وطالب مختار مختار لاعبيه باستغلال الدفعة المعنوية التى حصلوا عليها بالتعادل مع الزمالك فى تحقيق الفوز على الطلائع فى الديربى العسكرى بينما عقد أحمد سامى المدير الفنى للطلائع اجتماعاً مع لاعبيه طالبهم خلاله بتصحيح أخطاء مباراة الأهلى من أجل مواصلة تقديم العروض الطيبة فى المباريات المقبلة .