رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 23 سبتمبر 2017 11:58 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

لوكاكو: مانشستر يونايتد سيواصل إحراز الأهداف الكثيرة

  • أ ش أ
  • الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 05:31 م

    روميلو لوكاكو
    روميلو لوكاكو

    قال مهاجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي روميلو لوكاكو، إن الفريق الحالي سيستمر على إحراز الأهداف بعد البداية الجيدة هذا الموسم.

    وذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، الأربعاء 13 سبتمبر،  أن الفريق حقق بداية قوية لموسم 2017-2018 وتصدر البريميرليج بعد الوصول لعشر نقاط من أول أربع مباريات له في الدوري، إلى جانب تصدره للمجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا عقب الفوز الكبير على بازل بثلاثية نظيفة لدى عودة لكبرى مسابقات الأندية في القارة.

    وأوضح المهاجم البلجيكي، الذي أحرز ستة أهداف في ست مباريات مع النادي وكذلك أربعة أهداف في مبارتين لمنتخب بلاده، قائلا "أتطلع فحسب للعب مع هذا الفريق في تشامبيونزليج. وقد كنا مستعدين بشكل جيد والنتيجة أظهر هذا الأمر أيضا لكن كما نعلم جميعا فباستطاعتنا اللعب بشكل أفضل".

    وتابع "هناك الكثير من الأهداف في الفريق وهذا ما يريده الجمهور وما نريده نحن كلاعبين. ونبذل مجهودا شاقا في التدريب بشكل يومي ومن الجيد أنه باستطاعة العديد من اللاعبين تسجيل الأهداف"، مثلما حدث في مباراة أمس أمام أبطال سويسرا على ملعب الأحلام "أولد ترافورد" حيث لم يكن المهاجم البلجيكي الوحيد الذي سجل باللقاء بل أحرز كل من مروان فيلايني وماركوس راشفورد الهدفين الآخرين.


    وأشار لوكاكو إلى أن أندي كول ورود فان نيستلروي ودوايت يورك ومؤخرا واين روني هم المهاجمين الذين كان يعتبرهم مثله الأعلى وهو صغير.