رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:18 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

جيرو يقترب من 100 هدف مع أرسنال

  • أ ش أ

  • الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 04:57 م

    جيرو
    جيرو

    قال مهاجم فريق نادي أرسنال الإنجليزي أوليفيه جيرو، الأربعاء 13 سبتمبر، إن قرار بقائه مع المدفعجية كان قرارا شخصيا حيث كان قريبا من الرحيل عن النادي نظرا لأنه أبدى رغبته في اللعب.

    وذكر الموقع الرسمي لنادي آرسنال أن هدف جيرو الـ99 كان هدف الفوز على ليستر سيتي في اليوم الافتتاحي للموسم وكاد يحرز الهدف مائة أمام بورنموث يوم السبت الماضي والآن يضع المهاجم الفرنسي أنظاره على مباراة كولون من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

    وأضاف جيرو في تصريحات نقلها الموقع : "بعد مشاورات مع من حولي مثل عائلتي وأصدقائي المقربين ، قررت البقاء في آرسنال وآمنت بأن قصتي مع النادي اللندني لم تنته بعد".

    وتابع : "لقد منحني النادي الكثير وأعتقد أنني أرد ذلك ولازلت أرغب في التحسن مرة تلو الأخرى والفوز ببعض الألقاب الأخرى مع النادي..لذلك كما قلت للمدرب فإن قصتنا لم تنته والجميع سعيد بذلك".

    وقال : "إن تلك العلامة الفارقة التي يوشك على تحقيقها تعني الكثير بوضوح لمهاجم من المهم بالنسبة له إحراز الأهداف فالإحصائيات تستحوذ على جزء مهم من تفكيري"..مشيرا إلى أن لاعبي آرسنال يركزون على الدوري الأوروبي هذا الموسم ولديهم طموح كبير ويتطلعون لمباراة الغد أمام كولون الألماني.