رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 06:24 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

الإسماعيلية والبحيرة والغربية يشيعون جثامين حادث سيناء الإرهابي

  • أ ش أ
  • الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 04:22 م

    صورة أرشيفية
    صورة أرشيفية

    شيع آلاف من قرى بمحافظات الإسماعيلية والبحيرة والغربية، في جنازة عسكرية، جثمان 3 من شهداء حادث العريش الإرهابي الذي وقع أمس الأول.

    ففي الإسماعيلية، شيع أهالي قرية أبو راجح التابعة لمركز ومدينة أبو صوير بالإسماعيلية، جثمان الشهيد محمود منصور إبراهيم إلى مثواه الأخير.

    وتقدم المحافظ اللواء ياسين طاهر، ومدير الأمن اللواء محمد علي الجنازة العسكرية للشهيد، حيث قدما العزاء لأسرته، مؤكدين أن دماء الشهداء لن تضيع هباء وأن ما تشهده سيناء من أحداث إرهابية لن تزيد مصر إلا إصرارا على ملاحقة الإرهاب الأسود حتى يتم القضاء عليه تماما واقتلاعه من جذوره.

    وفي البحيرة، شيع أهالي قرية الأبعادية التابعة لمركز دمنهور، جثمان الشهيد رقيب شرطة محفوظ محمد حسن عوض الصباغ إلى مثواه الأخير.

    وتقدم مدير الأمن اللواء علاء الدين عبدالفتاح الجنازة العسكرية للشهيد، يرافقه اللواء السيد سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.
    وفي الغربية، شيع أهالي قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، جثمان الشهيد أمين شرطة محمود محمد حسن أبو هبل إلى مثواه الأخير.
    وتقدم محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر الجنازة العسكرية للشهيد يرافقه مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا اللواء إبراهيم الشناوي، ومدير أمن المحافظة اللواء طارق حسونة، وعدد من القيادات الشرطية والتنفيذية، حيث قدموا التعازي لأسرة الشهيد.