رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 23 سبتمبر 2017 08:05 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

معدات جديدة لشركة مياه الشرب بأسوان بتكلفة 15.5 مليون جنيه

  • أسوان / مصطفى وحيش
  • الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 01:06 م


    دشن محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى اليوم، الأربعاء، العمل بمجموعة من المعدات الجديدة بمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة جبل تقوق، والتى وصلت أسوان بتكلفة 15.5 مليون جنيه.

    وأكد المحافظ - خلال جولته بفرع شركة مياه الشرب بالمحافظة - أن هذه المعدات تعد إضافة هائلة تسهم في تنمية وتطوير مستوى الأداء الفني بالشركة لتؤدي خدماتها من أعمال الصيانة والتسليك والتطهير لكافة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، إضافة إلى توفير مياه الشرب بالكميات المناسبة وغيرها من الخدمات الفنية المتنوعة بأعلى مستوى وبالجودة المطلوبة وفي أقرب وقت ممكن.

    من جانبه، أوضح رئيس فرع شركة مياه الشرب بأسوان رفعت إسماعيل أن المعدات الجديدة تشمل 4 سيارات مجهزة بخزان مياه شرب تستخدم في توفير المياه للمناطق التي تشهد أعطالًا والمناطق النائية وغير المخدومة، إضافة إلى 4 سيارات لـ"التسليك الآلي" مجهزة بأحدث الأجهزة لتسليك شبكات الصرف الصحي وبيارات التجميع وتطهيرها من المخلفات والترسيبات الصلبة.

    وأشار رئيس فرع الشركة بالمحافظة إلى أن المعدات تشمل - أيضًا - سيارة للكسح تستخدم في حالات الطوارئ وشفط تراكمات مياه الصرف الصحي الناتجة عن الكسور المفاجئة، وشفط مياه الصرف بالقرى والمناطق النائية التي لا تتوفر بها شبكات للصرف الصحي، بالإضافة إلى لودر حفار يستخدم فى أعمال الحفر والردم والتكسير فى التربة الصلبة لتنفيذ أعمال الصيانة.