رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 06:31 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

مفاجأة سارة لـ«كوبر»

  • محمد عادل سالم
  • الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 11:24 ص

    كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب عن وعد أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بالاستمرار في منصبه حتى كأس العالم 2022.
    وتابع ناجي خلال استضافته بالبرنامج الإذاعي «ستاد الهدف» أن كوبر يشعر بمساندة مسؤولي اتحاد الكرة، مبينا أنه في المعسكر الأخير ببرج العرب قبل لقاء أوغندا، كان عضو المجلس أحمد مجاهد متواجدًا، وقال لكوبر، "نتأهل لكأس العالم، وتستمر في البناء حتى مونديال 2022".
    وأضاف ناجي أن "كوبر لا يدافع، بل لديه استراتيجية يعمل بها، لكسب المساحة، واستغلال سرعات محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحي، وعناصر تقطع الكرة في وقت قصير مثل محمد النني وطارق حامد وصانع ألعاب عبد الله السعيد وظهيرين أحدهما يهاجم والآخر حريص، وقلبي دفاع يجيدان بدء الهجمة من الخلف، وحارس مرمى لا يتعرض لاختبارات عديدة، ولكن عليه التركيز، لأن الفرص التي ستصله، ستكون خطيرة.
    ولفت ناجي إلى أن محمود الجوهري سبق وأن لعب بهذه الاستراتيجية، وقاد بها المنتخب للتأهل لكأس العالم 1990، وحتى الآن المعدلات التي حققها المنتخب مع كوبر سواء نسبة الفوز أو التهديف أو اهتزاز شباكنا، كلها أكثر من رائعة.