رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 23 سبتمبر 2017 08:05 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

بدء إصلاح كوبري المشاة بشبرا الخيمة وشلل مروري على الزراعي

  • أحمد عبد الكريم
  • الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 - 09:38 م

    بدأت فرق الإصلاح التابعة للهيئة العامة للطرق بالتنسيق مع الإدارة العامة للطرق والكباري، في معاينة وإصلاح كوبري المشاة بمنطقة الفرانوني بمدخل المؤسسة في شبرا الخيمة، الأمر الذي تسبب في تكدس وشلل مروري في الطريق علي الجانبين نتيجة تشغيله جزئيا أثناء عمليات الإصلاح والتي من المقرر أن تستمر لعدة ساعات لإصلاح الميل الذي نتج بالكوبري نتيجة اصطدام سيارة محملة بخلاط اسمنت أسفله فجر اليوم.
    من جانبه انتقل اللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور بالقليوبية لمكان الإصلاح يرافقه العقيد حسن مكاوي رئيس مرور شبرا الخيمة، حيث تم تعيين خدمات مرورية بالمنطقة لتسيير حركة المرور وفك التكدسات الناتجة عن عملية الإصلاح.
    وأكد اللواء درويش انه جاري العمل علي إصلاح الجزء المتضرر من الكوبري حيث تسبب الحادث في ميل بسيط بجسم الكوبري يتم حاليا التعامل معه.
    ووجه مدير المرور اعتذارا للمسافرين على الطريق لتعطلهم، مؤكدا أن الأعمال سيتم الانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.
    كانت الحركة المرورية على الطريق الزراعي السريع قد توقفت فجر اليوم، إثر اصطدام سيارة خلاط أسمنت بكوبري مشاة الفرنواني، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتم سحب السيارة والخلاطة وعادت الحركة المرورية إلى طبيعتها ومع بدء عمليات الإصلاح شهدت المنطقة حالة شلل مروري جديدة.