رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 24 نوفمبر 2017 07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

صحافة المواطن| أهالي"حي المعصرة": الحقونا قبل فوات الأوان

  • الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 04:37 م

    استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان "صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل سامح عبده هذه المشاركة.

    ‏منذ ثاني أيام عيد الأضحي ،تم إنهيار عقار "بحي المعصرة" ، بشارع محمد النوبي عقار رقم ١٨, بعد ما تسبب هذا العقار بإلحاق الضرر بالعقارات المجاورة له وإحداث تصدعات وشروخ وتهديد، كما تسبب في قطع الغاز عن العقارات منذ أن إنهار العقار، ورعب يلاحق الأهالي والأطفال بسبب تعليق كتله عالية من العقار المنهار وإحتمالية تساقطها في أي وقت.

    ‏ورغم صراخ الأطفال ونداء الأهالي الذين أصبح العيد مأساه لهم ‏لم يتخذ المسؤلين أو الحكومة قرار بشأن هذا العقار الذي قد يتساقط ماتبقي فيه فوق الأطفال أو الأهالي في أي لحظة.

    أولادنا وأهالينا يعيشون في رعب دائم أين المسئولين من هذه الكارثه ونعيش  بدون غاز وشبه مشردين من الخوف.

    لذا نرجوا من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس المجهورية ، المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، محافظ القاهرة النظر إلينا بعين من الرحمة قبل فوات الآوان وحدوث الكارثة الكبري وسقوط باقي العقار فوق طفل او شخص من سكان المنطقة، وهذه أبسط حقوقنا.

    شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل: [email protected]