شاهد .. مرتضي منصور سعيد بأداء الزمالك وخطة نيبوشا

أشاد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور بأداء اللاعبين  وبدور الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة نيبوشا عقب تعادل فريقه أمام الإنتاج الحربي في بداية الدوري .

وأضاف رئيس الزمالك أن كرة القدم مكسب وخسارة مستشهداً بفريق الإسماعيلي الذي نجح في الانتصار على الاتحاد بعد ما تأخر 0-2 مؤكدا أنه لم يتوقع أي أحد هذا السيناريو ولكن تلك هي كرة القدم البداية كانت موفقة بالنسبة لنا في الدوري.

وتابع :" سعيد بالأداء ضد الفريق الذي انتصر علينا الموسم الماضي بثنائية و نحن الآن نضم مجموعة جديدة من اللاعبين في حاجة إلى الانسجام الذي يحدث خلال ثلاث أو أربع مباريات هذا منطقي للغاية".

وأبدي مرتضي منصور سعادتة بأداء فريق الزمالك على الرغم من التعادل مع الإنتاج وأنه راضٍ عن اللاعبين وعن الجهاز الفني قائلا :" مازلنا في أول مباراة بالموسم والمشوار مازال طويلاً ولا يصح أن نهاجم اللاعبين الآن".

وأوضح رئيس الزمالك قائلا : نيبوشا جعل الزمالك يخلق العديد من الفرص لولا سوء الحظ لنجحنا في الانتصار..الجهاز الفني مستمر بكل تأكيد وعقده لمدة سنتين وسعيد بالكرة التي شاهدتها ومازلنا في بداية المشوار.

وإختتم تصريحاتة قائلا :" سعيد بخطة نيبوشا في المباراة والزمالك لعب الكرة الهجومية التي يُحبها جماهيره ولكن الحظ وقف ضدنا في المباراة وأهدرنا العديد من الفرص مثل فرصة كاسونجو وباسم مرسي وخالد قمر وعبد الله جمعة، وغيرهم والإنتاج سجّل من خطأ وحيد من الزمالك، ولم نجد أي فرص لهم على مجريات المباراة ولكن تلك هي كرة القدم".