رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الخميس، 23 نوفمبر 2017 08:43 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

متى تستخدمين "حقن الشفايف"؟

  • مي سيد

  • السبت، 09 سبتمبر 2017 - 04:50 م


    أصبح عمليات التجميل موضة هذا العصر ولجميع الأعمار ولكن مثل ما لها فوائد في التجميل فلها أيضا مخاطر كارثية تقع فيها النساء.

    قالت طبيبة التجميل ويني موسيس لموقع "the list " أنه أصبحت للأسف عمليات التجميل تتم بشكل جنوني في هذا العصر بسبب تقليد النجوم  العالمية وحب التصور ولكن للأسف له أضرار كارثية.

    وأوضحت ويني موسيس انه من إضرار حقن الشفايف ظهور أعراض جانبية دائمة مثل احمرار أو تورم حول منطقة الشفايف ويجب ان تعلمي أن حقن الشفايف لا تليق على جميع النساء فقد تؤتي الحقن على النساء بنتائج عكسية يصعب معها الرجوع لطبيعتك إلا بعد 6 إلى 9 أشهر.

    وأشارت طبيبة التجميل إلى أنه يجب إجراء هذا العملية عند الطبيب المختص وفي مكان امن حتى تكون المواد المستخدمة بجودة عالية و يتم الحقن في مكان نظيف، مؤكدا علة وجود مواد مقلدة و غير صالحة للاستخدام  تسبب إضرار كارثية اذا تم استخدمها فلذلك يجب الذهاب الى العيادات  والمستشفيات المتخصصة .

    وأكدت ويني موسيس انه بعد اجراء الحقن من الطبيعي ان تكوني غير قادرة على الكلام ويوجد احمرار بسيط و لكن يجب ان يختفي بعد اليومين وتمارسي حياتك بشكل طبيعي، مطالبة بتنفيذ تعليمات الطبيب حتى تصلي إلى النتيجة المراد تنفيذها.