رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:14 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

الاتحاد العام للمصريين في السعودية يشيد بجهود المملكة في نجاح موسم الحج

  • محمود كساب

  • الخميس، 07 سبتمبر 2017 - 10:32 م

    عادل حنفي المتحدث الاعلامي نائب رئيىس الاتحاد العام للمصريين في السعودية
    عادل حنفي المتحدث الاعلامي نائب رئيىس الاتحاد العام للمصريين في السعودية

    أشاد المتحدث الإعلامي للاتحاد العام للمصريين في السعودية عادل حنفي، بجهود المملكة العربية السعودية لإنجاح موسم الحج لهذا العام.

    وقال حنفي، إن الجهود التي بذلتها المملكة في خدمة ضيوف الرحمن كانت كبيرة جداً، وساهمت في تذليل كل الصعاب والعقبات التي واجهت الحجاج، وكان لها الأثر الإيجابي في نجاح موسم الحج.

    وهنأ، نائب رئىس الاتحاد العام للمصريين في السعودية المملكة العربية السعودية، قيادة وشعبا،بالنجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام، مشيدا بالجهود الجبارة والاستثنائية التي بذلتها المملكة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام.

    وثمن عادل حنفي عاليا العمل الذي قامت به المملكة العربية السعودية الشقيقة في تسيير وتيسير موسم الحج لهذا العام وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وأمير منطقة مكة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل وكافة المسؤولين المدنيين والعسكريين والمتطوعين.

    وأضاف، حنفي في كل عام تثبت المملكة العربية السعودية تفوقها على نفسها في كل ما تقدمه لخدمة الحجيج، داعيا المولى جلت قدرته ان يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم وعبادتهم وان يوفق المملكة في الاستمرار في خدمة ضيوف الرحمن كل عام.

    ووصف، عادل حنفي المتحدث الإعلامي نائب رئيىس الاتحاد العام للمصريين في السعودية موسم حج هذا العام بالمختلف، موضحا أن هذا كله بفضل جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين، وما تنفذه الحكومة السعودية من مشاريع عملاقة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة بهدف تيسير أداء الفريضة وراحة الحجيج، وخاصة توسعة خادم الحرمين الشريفين للمسجد الحرام، والمسجد النبوي الشريف تمثل جهداً عظيماً غير مسبوق، وبقدر ما هي واجب إسلامي كما يؤكده قادة هذه البلاد إلا أنها تظل مصدر فخر واعتزاز ليس للملكة فحسب وإنما للمسلمين في شتى أنحاء الأرض.   




     واختتم قائلا
    "إن المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية صرحت بأنه خلال موسم
    الحج بلغ مجموع الناقلين لحجاج مخالفين عبر مداخل مكة المكرمة 69 مواطنا سعوديا و
    22 مقيما نقلوا 498 حاجا مخالفا بدون تصريح وقد بلغ مجموع الغرامات المالية الصادرة
    بحق هؤلاء المخالفين  ( 5345000) ريال، لذا
    نأمل من الحجاج المصريين سرعة المغادرة قبل انتهاء مدة تأشيراتهم حتى لا يتعرضوا للعقوبات
    المفروضة من قبل المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية".