رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:36 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

صور| رامي صبري يغني بعلم بمصر احتفالا بفوز المنتخب

  • سيد شعراوي
  • الخميس، 07 سبتمبر 2017 - 03:04 م

    رامي صبري خلال الحفل
    رامي صبري خلال الحفل

    أحيا الفنان رامي صبري حفلا غنائيا ضخما بنادي تجديف الشرطة في المنصورة بحضور كثيف للجمهور ومحافظ الدقهلية وعدد من قيادات المحافظة من رجال الجيش والشرطة في حفل خاص بأعضاء النادي احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

    صعد رامي صبري مسرح الحفل في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بعد أن تم تأخير الحفل لساعات قليلة بسبب متابعة الحضور لمباراة منتخب مصر التي فاز فيها على منتخب أوغندا وعزز فرصته للتأهل للمونديال الأمر الذي جعل الجميع في حالة فرحة كبيرة منتظرين النجم رامي صبري للاحتفال بتلك المناسبة.

    بدأ رامي الحفل بأغنية "أجمل ليالي عمري" التي عبرت عن تلك الحالة ليرحب بعدها بالحضور متمنيا لهم عيد سعيد وقضاء وقت ممتع بالحفل ومهنئا لمنتخب مصر للفوز في المباراة ثم استكمل بغناء "بقولك ايه تعالي" وعدد من أغاني ألبومه الأخير "الراجل" ثم قام بغناء "حلوة وألف ما شاء الله ومعاك نفسي أعيش ووانا معاه والكلام كله عادي وما بلاش تقولي وغمضت عيني".

    وقام بغناء أغنية "لما نقرب اوي من بعض" احتفالا بفوز المنتخب القومي في مباراة أوغندا وحرص على التوجه لمحافظ الدقهلية لتحيته واستلام درع تكريم من قيادات النادي والمحافظة من رجال الداخلية والقوات المسحلة ومدير الأمن وقام بالتقاط الصور التذكارية معهم قبل أن يختتم الحفل باغنية "بطلي بقى" في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي بعد ساعتين من الغناء المتواصل.