شاهد .. وصايا مرتضى منصور للاعبى الزمالك فى الموسم الجديد

عقد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى للفريق الابيض بخضور المونتيجرى نيبوشا وطالبتهم بأهمية التركيز خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس الزمالك أن نيبوشا هو المسئول عن كل شىء فى الموسم الجديد وأنه يجب التحلى بإرادة النصر  مشيرا الى أنه يتوقع انضمام 12 لاعبًا من الزمالك لصفوف المنتخب.

وتابع مرتضى قائلا للاعبين :" كنت حريصًا على اللقاء بكم قبل بداية الموسم وأشكر فى البداية كل من رحلوا شيكابالا وإسلام جمال وإبراهيم عبد الخالق ومحمد كوفى وأحمد جعفر ".

وأوضح مرتضي منصور قائلا : أن أعظم مدرب فى العالم لو معه لاعبون يتسمون بالكسل لن يفعل شيئًا وانكم من أفضل اللاعبين ولا يوجد فارق بين لاعب جديد وآخر قديم كلكم أبناء نادى الزمالك .

وشدد رئيس الزمالك على ضرورة الانضباط ومن يلتزم فأهلا وسهلا به ومن لن يلتزم فليبحث عن عقد فى ناد آخر.. لكم دور معين وهو اللعب والفوز وتصدر الدورى من البداية وأنا دورى توفير الراحة ومستحقاتكم .

وخاطب مرتضي منصور اللاعبين قائلا :" يجب أن تسود روح الجماعة والحب والالتزام بينكم وأن يكون قائد الفريق مساعدًا للجهاز الفني.. أى لاعب يواجه مشكلة أمامه مدير كرة فممنوع التوجه لمجلس الإدارة، والأهم أن يحب الجميع النادى مثل طارق يحيى".

وقال رئيس الزمالك إن كل اللاعبين الجدد حصلوا على مستحقاتهم المالية وأن باقى اللاعبين سيتسلمون مستحقاتهم من الخزينة .