ننشر نص رسالة شاب المنيا المنتحر بعد أن ألقى بنفسه في نهر النيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
انتحر شاب في مقتبل عمره بنهر النيل، بالمنيا بعد ساعات من إعلانه عن الإقدام على تلك الخطوة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".


تلقي مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، إخطارا من عمليات النجدة بالعثور على جثة شاب في مقتبل العمر طافية بمياه نهر النيل.


بالانتقال والأجهزة الأمنية رجال الإنقاذ النهري تم انتشال الجثة وبإجراء التحريات أن الجثة لشاب يدعي "حازم. ع " 31 سنه، ومقيم بمدينة المنيا، وانه انتحر بإلقاء نفسه بمياه نهر النيل بعد عقد النية على الانتحار عقب كتابة منشور على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نتيجة لظلم تعرضه له.


وجاء بنص منشوره "شكرا لكل الناس على ظلمها ليا...الناس ظنت فيا سوء وأنا برئ وربنا يعلم، أنا رايح لربنا هو اللي هيجبلي حقي طبعًا من الصورة ديا هتعرفوا أنا فين وحشتني يا أبويا أنا وأخواتي وأمي، للعلم أنا طول عمري راجل ولا عمر حد كسر لي عيني". 


وانتدبت النيابة العامة الدكتور هاني اسحق شحاتة مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا لبيان سبب الوفاة وعما إذا كانت توجد شبهة جنائية من عدمه.


وجاء بتقرير مفتش الصحة أن المتوفي انتشلت جثته بعد 33 ساعة من الغرق بمياه نهر النيل، وأن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق وفشل حاد بالتنفس، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة، تم إيداع جثة المتوفي بمشرحة المستشفي العام، وتحرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.