رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 17 نوفمبر 2017 11:18 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

تعرف على أسعار وموصفات بريليانس «v3» الجديدة في الأسواق

  • عواد شكشك

  • الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 - 03:33 م

    بريليانس «v3»
    بريليانس «v3»

    تنشر "بوابة أخبار اليوم" تقريًرا مفصلًا عن أسعار ومواصفات سيارة "بريليانس" V3" من فئة السيارات الـSUV الصينية الجديدة لعام 2017، داخل السوق المصري خلال الفترة الأخيرة.

    وتتمتع السيارة الجديدة V3 بمظهر رياضي ومقدمة مرتفعة تعطي ثقة أفضل عند القيادة وخطوط انسيابية ممتدة على جانبي السيارة، التصميم الخارجي مرتفع عن الأرض ما يعطيها أفضليه في القيادة على الطرق المصرية.

    وعلى جانب التصميم الداخلي تتميز V3 برحابة في المقصورة الداخلية التي تسع إلى خمسة أفراد وصممت مقصورة القيادة بشكل عصري مدعمة بخامات جيدة وتفصيل تعطي إحساس بالأناقة.

    وتعتمد بريليانس V3 على سواعد محرك بنزين من أربعة اسطوانات بسعة 1.5 لتر، يولد قوة 112 حصان مع عزم دوران 145نيوتن/متر عند 4000 دورة في الدقيقة، متصل بناقل حركة 5 سرعات.

    وأضافت بريليانس العديد من التجهيزات القياسية مثل التكييف الإلكتروني وعجلة قيادة متعددة المهام، مع نظام إدارة المحرك بدون مفتاح وشاشة عرض 7 بوصة.

    وعن مواصفات الأمان تم تجهيز V3 بوسائد هوائية للسائق والركاب ودعمت بنظام فرامل ABS، EBD وحساسات ركن، فيما أعلن وكيل سيارات بريليانس الصينية في مصر، عن طرح V3 من ثلاث فئات، يبلغ سعر الفئة الأولى 260 ألف جنيه، الفئة الثانية 270 ألف جنيه، الفئة الثالثة 287 ألف جنيه مصري.